اعلان

حزب الله يستهدف مقر قيادة الفرقة 91 الإسرائيلية.. ووقوع قتلى وجرحى

استهدافات حزب الله
استهدافات حزب الله
كتب : وكالات

أعلن حزب الله اللبناني عن استهدافه مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة إيليت بواسطة سرب من الطائرات المسيرة، مما أسفر عن إصابة مباشرة أسفرت عن وقوع عدد من القتلى والجرحى، وفقًا لما أفادت به قناة 'القاهرة الإخبارية' في خبر عاجل.

تفاصيل العملية التي تعرضت لها الفرقة 91

وفي وقت سابق، أوضح المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، دانيال هاجاري، خلال مؤتمر صحفي، أنه تم تفعيل نظام التحذير والتنبيه الأمني عبر شبكات الهاتف المحمول.

أفاد هاجاري بأن التقنية الحديثة ستقوم بإرسال رسائل شخصية في حالات الطوارئ القصوى، حيث ستظهر هذه الرسائل على الهواتف المحمولة بشكل تحذيري للمواطنين أثناء وقوع خطر، مع صوت مميز للتنبيه.

ما الذي يمكن أن يحدث بعد هذا الهجوم؟

وأعلن جيش الاحتلال عن استدعاء قوات الاحتياط وزيادة عدد الجنود في الدفاع البري والبحري والجوي، وذلك تحسبًا لقصف محتمل من إيران وحزب الله على تل أبيب، وفقًا لما ذكرته قناة 'القاهرة الإخبارية'.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن جيش الاحتلال عن وقف الإجازات في جميع الوحدات القتالية، وإجراء تدريبات مستمرة للجنود، وتوفير الوقود وأجهزة توليد الطاقة للمستشفيات بشكل كافٍ، وإخلاء جراجات السيارات بشكل إلزامي لاستخدامها كمستشفيات محصنة، وإلغاء إجازات الطواقم الطبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً