اعلان

استشهاد 4 أشخاص بقصف إسرائيلي استهدف مركبتين في الحي الشرقي لجنين

الضفة الغربية
الضفة الغربية
كتب : وكالات

أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بمقتل 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين بقصف إسرائيلي استهدف مركبتين بالحي الشرقي في مدينة جنين شمال الضفة الغربية.

وقالت جمعية 'الهلال الأحمر' الفلسطيني إن 'طواقمنا في جنين تتعامل مع إصابة حرجة جدا جاري إنعاش قلب ورئتين لطفل عمره 15عام نتيجة قصف في الحي الشرقي من مدينة جنين وجاري نقله إلى المستشفى'.

قصف إسرائيلي

وأشارت إلى أن 'قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق الرصاص الحي على سيارات الإسعاف لمنعها من الوصول إلى الموقع المستهدف بالحي الشرقي في جنين'.

وقالت مراسلتنا نقلا عن مصادر محلية في وقت سابق اليوم الثلاثاء قتل 4 فلسطينيين بقصف إسرائيلي استهدف الحي الشرقي في مدينة جنين شمالي الضفة الغربية.

من جهته قال الجيش الإسرائيلي في بيان إن 'طائرات سلاح الجو استهدفت في غارتين منفصلتين خلايا مخربين مسلحة خلال عملية عسكرية لقوات الأمن في منطقة جنين'، وأضاف أن 'تفاصيل أخرى ستنشر لاحقا'.

وقالت'كتائب القسام' في جنين ضمن بيان 'مقاتلونا وآخرون من فصائل المقاومة يتصدون لقوات الاحتلال المتوغلة في مدينة جنين ومخيمها'.

من جهتها قالت 'كتيبة جنين' بسرايا القدس في بيان 'فجرنا عبوة ناسفة معدة مسبقا في آلية عسكرية إسرائيلية بجنين وحققنا إصابات مباشرة'.

وواصلت القوات الإسرائيلية اليوم اقتحام مدينة جنين ومخيمها وتدمير البنية التحتية وسط اندلاع مواجهات وتحليق لطائرات الاستطلاع في الأجواء.

وذكرت مصادر أمنية ومحلية أن 'قوات الاحتلال واصلت الاقتحام الذي بدأته لمدينة جنين ومخيمها منذ مساء أمس مخلفة أضرارا مادية جسيمة في البنية التحتية وفي ممتلكات المواطنين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المادة بـ 500 جنيه.. التعليم: فتح باب التقدم على تظلمات الثانوية العامة خلال 48 ساعة