اعلان

نانسي بيلوسي: هدف حياتي ألا تطأ قدم ترامب البيت الأبيض مجددا

نانسي بيلوسي
نانسي بيلوسي
كتب : وكالات

قالت رئيسة مجلس النواب الأمريكي السابقة نانسي بيلوسي إن هدف حياتها في هذه المرحلة هو أن تضمن ألا تطأ قدم المرشح الجمهوري دونالد ترامب للانتخابات الرئاسية البيت الأبيض مجددا.

نانسي بيلوسي تعلق علي ترشح ترامب

وكانت معارك عدة قد دارت خلال السنوات الماضية بين بيلوسي وترامب، اللذين يمثلان حزبين مختلفين وتوجهين متناقضين في السياسة الأمريكية.

عودة ترامب إلي البيت الأبيض

ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن نانسي بيلوسي تأكيدها أن موقفها الراهن لا يتعلق بالرئيس المنسحب من السباق الرئاسي جو بايدن – صديقها منذ أربعين عاما – بل يتعلق أكثر بالمرشح الجمهوري دونالد ترامب، الذي تشير إليه بيلوسي باسم «بوزو» أو «بائع زيت الثعبان»، أو «مخلوق البحيرة الأسود».

كانت بيلوسي شجعت الرئيس جو بايدن علنا على اتخاذ قرار بشأن الترشح لولاية ثانية عندما أكد على أنه ليس لديه خطط للتنحي. وبمجرد انسحاب بايدن وتأييده لنائبته كامالا هاريس في الترشح، كانت بيلوسي على رأس المرحبين باختيار تيم وولتز مرشحا لمنصب نائب الرئيس.

أما فيما يخص مخاوف عودة ترامب إلى تولي قيادة البلاد من البيت الأبيض، قالت بيلوسي: «كيف يمكنني أن أقول هذا بألطف طريقة ممكنة: هدف حياتي أن اضمن ألا تطأ قدم هذا الرجل البيت الأبيض مجددا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تطالب شركات الطيران بتجنب الأجواء الإيرانية.. هل سيحدث شيئًا اليوم؟