اعلان

يوتيوب يختبر ميزة جديدة لإنشاء أفكار للفيديوهات مدعومة بالذكاء الاصطناعي

 موقع يوتيوب
موقع يوتيوب
كتب : وكالات

يختبر موقع يوتيوب ميزة جديدة تسمى "Brainstorm with Gemini"، لمساعدة المبدعين في الحصول على أفكار في إنشاء مقاطع فيديو وعناوين وصور تعبيرية. وذكرت المنصة التابعة لشركة جوجل، عبر قناتها "Creator Insider"، أن الميزة الجديدة متاحة الآن لمجموعة محدودة من المبدعين ضمن تجربة صغيرة ومحدودة النطاق، وستأخذ يوتيوب ملاحظاتهم وآرائهم بعين الاعتبار قبل اتخاذ قرار بتوسيع نطاق الميزة.. مشيرة إلى أن الإضافة الجديدة ستكون وسيلة لمعرفة ما إذا كان المبدعون يفضلون أداة الإلهام أو دمج /Gemini/ أو كليهما للحصول على أفكار للمحتوى.

أداة مستوحاة من الذكاء الاصطناعي

وأوضحت المنصة كيفية استخدام الميزة الجديدة، من خلال فتح YouTube Studio، وكتابة فكرة فيديو في شريط البحث، ثم اختيار الميزة الجديدة Brainstorm with Gemini، مشيرة إلى أن الميزة الجديدة تساعد المبدعين في ابتكار الفيديوهات.

وتريد يوتيوب من خلال هذ الميزة اختبار ما إذا كان المبدعون يجدون فائدة باستخدام جيميني أيضا. وتتشابه ميزة Brainstorm with Gemini، مع ميزة أخرى أطلقتها يوتيوب في مايو الماضي، وهي أداة مستوحاة من الذكاء الاصطناعي، تقدم للمبدعين أفكارا لمواضيع الفيديو التي تهم جمهورهم، وتولد مخططا لنقاط الحديث لبدء عملية إنشاء المحتوى.

WhatsApp
Telegram