اعلان

"اصبروا قليلاً.. الفجر قريب».. إيران توجه رسالة إلى الشعب الفلسطيني

 فلسطين
فلسطين

وجّه ناصر كنعاني المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية اليوم الأحد، رسالة للشعب الفلسطيني يحثّهم على الصبر قائلا: «اصبروا قليلا.. الفجر قريب».

وكتب «كنعاني» في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «نقول للشعب الفلسطيني المقاوم والصبور: اصبروا قليلا.. الفجر قريب.. ونقول له: نحن بانتظار هذا الفجر.. حتى تشفى صدورنا!».

وأكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية أن الاحتلال الإسرائيلي يتكبّد هزائم استراتيجية منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى حتى اليوم، لا يمكن التعويض عنها إطلاقا، لافتا إلى أن هذه الخسائر للاحتلال مستمرة بالرغم من الجرائم والمجازر المهولة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

وتابع: «جرائم الإبادة الجماعية المروعة بحق الفلسطينيين في أي مكان وزمان، كشفت للعالم اجمع عن الهوية الإرهابية للاحتلال والوجه الحقيقي واللا إنساني لداعمي هذا الكيان الجزار، بل وزيف شعارات الدفاع عن حقوق الإنسان التي ترددها أمريكا وبعض الأدعياء الأوروبيين».

وأشار إلى أن تمادي الاحتلال في تنمره المدعوم بشكل مباشر وشامل من قبل أمريكا وبعض الدول الغربية، هو مؤشر على خوف هذا الكيان المزيف من خطر الانهيار والزوال، معللا أن أجواء المنطقة والعالم باتت تضيّق الخناق على الاحتلال الإسرائيلي أكثر فأكثر، والغضب العالمي منه أكثر، والشعور بالإحباط عند المجتمع ونخب الكيان ترسخ أكثر، والخوف من المستقبل العاتم والمظلم الذي ينتظر الكيان وسكانه المحتلين أصبح أوسع».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً