اعلان

بري يتحدث عن قواعد الاشتباك في جنوب لبنان

نبيه بري.jpg
نبيه بري.jpg
كتب : وكالات

استقبل رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، اليوم الخميس في مقر الرئاسة الثانية بعين التينة وزير الخارجية الفرنسي ستيفان سيجورنيه ،والوفد المرافق، حيث جرى بحث آخر التطورات الإقليمية.

وجدد بري التأكيد على 'التزام لبنان قواعد الاشتباك وحقه في الدفاع عن النفس بمواجهة العدوانية الإسرائيلية التي لم توفر في اعتداءاتها المدنيين والإعلاميين والمسعفين، ناهيك عن استخدامها السلاح المحرم دوليا لا سيما القذائف الفوسفورية في المساحات الزراعية والمناطق الحرجية' .

تمديد مهام قوات الطوارئ الدولية العاملة في جنوب لبنان

وأكد رئيس البرلمان اللبناني حرص بلاده على 'ضرورة تمديد مهام قوات الطوارئ الدولية العاملة في جنوب لبنان لولاية جديدة وفقا للمشروع الفرنسي ونص القرار الأممي رقم 1701' .

وجدد بري التأكيد على 'التزام لبنان قواعد الاشتباك وحقه في الدفاع عن النفس بمواجهة العدوانية الإسرائيلية التي لم توفر في اعتداءاتها المدنيين والإعلاميين والمسعفين، ناهيك عن استخدامها السلاح المحرم دوليا لا سيما القذائف الفوسفورية في المساحات الزراعية والمناطق الحرجية' . وأكد رئيس البرلمان اللبناني حرص بلاده على 'ضرورة تمديد مهام قوات الطوارئ الدولية العاملة في جنوب لبنان لولاية جديدة وفقا للمشروع الفرنسي ونص القرار الأممي رقم 1701' .

WhatsApp
Telegram