اعلان

الجيش الإسرائيلي يعلن قتل قائد في قوة "الرضوان"

حزب الله
حزب الله
كتب : وكالات

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم السبت، قتل 'قائد' في قوة الرضوان التابعة لـ'حزب الله'، في منطقة صور جنوبي لبنان، فيما أصدر الحزب عددا من البيانات نعى في إحداها مقاتلا بصفوفه.وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له إنه في وقت سابق من اليوم، هاجم سلاح الجو الإسرائيلي وقتل حسين إبراهيم كاسب، وهو 'قائد في قوة الرضوان التابعة لحزب الله'، في منطقة صور.

رصد نحو 55 قذيفة انطلقت من لبنان

أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم السبت، قتل 'قائد' في قوة الرضوان التابعة لـ'حزب الله'، في منطقة صور جنوبي لبنان، فيما أصدر الحزب عددا من البيانات نعى في إحداها مقاتلا بصفوفه.

وأشار الجيش الإسرائيلي إلى أنه في أعقاب صفارات الإنذار التي انطلقت في وقت سابق في منطقة أيليت هاشاهار شمال إسرائيل، 'تم رصد نحو 55 قذيفة انطلقت من لبنان، بعضها سقط في مناطق مفتوحة، ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات، ونتيجة للقذائف التي أطلقت على إسرائيل، فيما اندلعت حرائق متعددة في المنطقة وعملت خدمات الإطفاء والإنقاذ الإسرائيلية في مكان الحادث لإخمادها'.

وأكد الجيش الإسرائيلي إصابة جندي في صفوفه بجروح خطيرة، وإصابة جندي آخر بجروح طفيفة هذا الصباح نتيجة لقذيفة انطلقت من لبنان وسقطت في منطقة مسكاف عام، حيث تم إجلاء الجنود إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي وتم إخطار ذويهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً