«الجهاد الإسلامي» تنعي 3 من عناصرها قتلوا في غارة إسرائيلية

حركة الجهاد الإسلامي
حركة الجهاد الإسلامي
كتب : وكالات

نعت حركة 'الجهاد الإسلامي' اليوم الأربعاء، ثلاثة من عناصرها قتلوا في غارة من مسيرة إسرائيلية استهدفت سيارة عند الحدود اللبنانية السورية.

وقالت الحركة في بيان: 'بأسمى آيات الفخر والاعتزاز تزُف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، وإلى شعبنا الفلسطيني المجاهد وإلى الأمتين العربية والإسلامية، الشهيد المجاهد أسامة موفق عريشة (39 عاما)، والشهيد المجاهد حسام زياد عريشة (39 عاما)، والشهيد المجاهد فراس حسين قاسم (37 عاما)'.

كوادر سرايا القدس في ساحة سوريا

وأضافت: 'من كوادر سرايا القدس في ساحة سوريا، والذين ارتقوا أثناء تأدية واجبهم الجهادي ضمن معركة طوفان الأقصى، وتؤكد سرايا القدس أنها ستبقى ثابتة على درب الجهاد والمقاومة حتى التحرير والعودة'.

من جانبه، أعلن الجيش الإسرائيلي أن 'طائرة لسلاح الجو قامت بتصفية إرهابي بارز في قسم العمليات لحركة الجهاد الاسلامي على الحدود السورية اللبنانية يدعى فراس قاسم'.

وأكد الناطق العسكري أن 'قاسم لعب دورا مركزيا في تجنيد مخربين فلسطينيين لصفوف الحركة في لبنان، ليشاركوا في ارتكاب اعتداءات ضد إسرائيل'. وأضاف: 'قُتل معه مخربون آخرون، كانوا في الطريق من سوريا إلى لبنان للعمل لصالح حزب الله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً