إغلاق معبر الكرامة وإقامة عدد من الحواجز على مداخل أريحا عقب عملية إطلاق النار

قوات الاحتلال
قوات الاحتلال
كتب : وكالات

ذكرت قناة 'القاهرة الإخبارية' في خبر عاجل أنه تم إغلاق معبر الكرامة وإقامة عدة حواجز على مداخل مدينة أريحا بعد وقوع حادثة إطلاق نار.

أعلنت الشرطة الإسرائيلية أنه تم تحييد منفذ إطلاق النار عند معبر الكرامة الذي يربط بين الأردن وفلسطين.

كما أفاد الإسعاف الإسرائيلي بإصابة ثلاثة إسرائيليين بجروح خطيرة، أحدهم في حالة حرجة، نتيجة إطلاق النار الذي وقع عند معبر الكرامة.

إغلاق معبر الكرامة وإقامة عدد من الحواجز على مداخل أريحا عقب عملية إطلاق النار

في الوقت نفسه، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المكثف وغير المسبوق على قطاع غزة، من خلال الهجمات الجوية والبرية والبحرية، مما أسفر عن سقوط آلاف الشهداء والجرحى، معظمهم من الأطفال والنساء، منذ السابع من أكتوبر 2023.

ويقوم جيش الاحتلال بشن مئات الغارات والقصف المدفعي، بالإضافة إلى ارتكاب جرائم في مختلف أنحاء قطاع غزة، مما أدى إلى مجازر مروعة ضد المدنيين، في ظل وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90% من السكان.

ويعاني سكان قطاع غزة من قيود إسرائيلية مشددة في ظل استمرار الحرب، خاصة في محافظتي غزة والشمال، حيث يواجهون مجاعة شديدة بسبب نقص حاد في إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود، مع نزوح نحو مليوني فلسطيني من سكان القطاع الذي تحاصره إسرائيل منذ 17 عامًا.

كما دمرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مناطق سكنية كاملة في قطاع غزة، في إطار سياسة التدمير الشاملة التي يتبعها الاحتلال خلال عدوانه المستمر على القطاع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإعدام شنقا للمتهم بإنهاء حياة 3 مصريين في قطر