«القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تلقي منشورات ببلدة الوزاني اللبنانية لإخلائها

قوات الاحتلال الإسرائيلي
قوات الاحتلال الإسرائيلي
كتب : وكالات

أفاد أحمد سنجاب، مراسل قناة 'القاهرة الإخبارية'، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي قامت بإلقاء منشورات على بلدة الوزاني في جنوب لبنان، القريبة من مستعمرة المطلة العسكرية الإسرائيلية.

وأوضح أن هذه المنشورات تطالب سكان بلدة الوزاني والمناطق المجاورة بإخلائها، حيث تدعي إسرائيل أن هذه المناطق تُستخدم من قبل حزب الله اللبناني لإطلاق صواريخ نحو المناطق التي تسيطر عليها.

إسرائيل تلقي منشورات ببلدة الوزاني اللبنانية لإخلائها

وأضاف سنجاب، خلال مداخلة له عبر قناة 'القاهرة الإخبارية'، أن مستعمرة المطلة العسكرية الإسرائيلية تعرضت للاستهداف قبل قليل بواسطة طائرة مسيرة من قبل حزب الله، مما أسفر عن تدمير جزء من مبنى المستعمرة.

وأشار إلى أن منشورات الإخلاء التي أصدرتها إسرائيل جاءت في أعقاب هذه العملية، خاصة أن موقع المطلة لم يكن الهدف الوحيد لحزب الله، بل تم استهداف موقع المالكية الإسرائيلي أيضًا.

أفاد مراسل «القاهرة الإخبارية» بأن حزب الله أطلق العديد من صواريخ كاتيوشا نحو موقع عسكري إسرائيلي يُعرف باسم «راوية»، والذي يقع في الجهة المقابلة للقطاع الشرقي من جنوب لبنان.

وأشار إلى أن ما يميز هذه العمليات العسكرية هو وقوعها في عمق كبير من المناطق التي تسيطر عليها قوات الاحتلال الإسرائيلي، مما يدل على تطور ملحوظ في أساليب الرد التي ينفذها حزب الله من الجنوب اللبناني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وجيرونا (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية المباراة