"لن أستسلم أبدًا".. أول تعليق من ترامب بعد محاولة اغتياله

ترامب
ترامب
كتب : وكالات

علق الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة، دونالد ترامب، اليوم على المحاولة الثانية لاغتياله قائلاً:" إنه بخير وآمن"؛ : "لا شيء سيوقفني ولن أستسلم أبدًا".

وجاء ذلك بعد أن أبلغ فريق حملة ترامب عن إطلاق النار في محيط إقامته بنادي الجولف في فلوريدا.

ووفقا لوسائل الإعلام الأمريكية، أصدر ترامب بيانا "تنبيها" لطمأنة مؤيديه بأنه كان "آمنا"؛ وذلك بعد وقت قصير من حادث أمني مقلق حيث تم احتجاز رجل ببندقية عالية الطاقة في ملعب ترامب الدولي للجولف ويست بالم بيتش.

وقال ترامب: "كانت هناك طلقات نارية في محيط تواجدي ولكن قبل أن تبدأ الشائعات في الخروج عن نطاق السيطرة، أردتك أن تسمع هذا أولا: أنا آمن وبصحة جيدة!"

ولم يصب ترامب في إطلاق النار الذي وقع قبل الساعة 2 مساء بوقت قصير. وذكرت الخدمة السرية الأمريكية انها تحقق في إطلاق النار بعد حوالي شهرين من محاولة اغتيال خلال تجمع انتخابي في ولاية بنسلفانيا.

وقبل قليل، قال البيت الأبيض إن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، ونائبته، كامالا هاريس، يشعران "بالارتياح" بعد التأكد من سلامة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب.

وقال البيت الأبيض، في بيان له، إنهم "يشعرون بالارتياح بعد تأكدهم من أنه في أمان".

وأضاف: "تم إطلاع الرئيس ونائب الرئيس على الحادث الأمني في ملعب ترامب الدولي للجولف، حيث كان الرئيس السابق ترامب يلعب الجولف".

WhatsApp
Telegram