المرشد الإيراني: مصير المنطقة تحدده فصائل المقاومة وعلى رأسها حزب الله

 المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي
المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي
كتب : وكالات

أصدر المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي، بيانًا بشأن التطورات الأخيرة التي شهدتها الأراضي اللبنانية، مؤكدًا أن إسرائيل أضعف من أن تلحق ضررا جديا ببنية حزب الله.

وأضاف خامنئي، أن الحكومة الإسرائيلية التي وصفها بالعصابة الإرهابية، لم تتعلم من حربها الإجرامية التي استمرت لمدة عام في قطاع غزة، ولم تفهم أن القتل الجماعي للنساء والأطفال والمدنيين لا يمكن أن يؤثر على البناء الصلب لمنظمة المقاومة ويدمرها، على حد قوله.

وأكمل: الآن يمارسون نفس السياسة الحمقاء في لبنان، وعلى المجرمين الصهاينة أن يعلموا أنهم أصغر من أن يلحقوا ضررا كبيرا بالبنية القوية لحزب الله في لبنان، كل قوى المقاومة في المنطقة مع حزب الله وتدعمه.

وفيما يتعلق بمصير التصعيد العسكري ضد إسرائيل، أردف المرشد الأعلى الإيراني: مصير هذه المنطقة ستحدده قوى المقاومة وعلى رأسها حزب الله الأبي، لم ينس شعب لبنان أنه في يوم من الأيام، كان عسكريو النظام الغاصب يضعونهم تحت أقدامهم على طول الطريق إلى بيروت، وكان حزب الله هو الذي قطع ساقهم وجعل لبنان عزيزا وفخورا.

واختتم علي خامنئي المرشد الأعلى الإيراني بيانه: من الواجب على جميع المسلمين أن يقفوا بفخر مع شعب لبنان وحزب الله بمواردهم وفي مواجهة النظام الغاصب القاسي والشرير.

وجاء بيان المرشد الأعلى الإيراني، بعدما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل حسن نصر الله زعيم حزب الله اللبناني، على خلفية الغارات الإسرائيلية التي استهدفت الضاحية الجنوبية أمس الجمعة.

إسرائيل: قتلنا حسن نصر الله

وحسب القناة 12 الإسرائيلية، أوضح المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه تم تصفية حسن نصر الله زعيم حزب الله اللبناني، في هجوم جوي أمس الجمعة، إلى جانب عدد من قيادات الحزب اللبناني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس ناعية حسن نصر الله: ارتقى شهيدًا مع ثلة من إخوانه القادة