الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو للجانب العملياتي من اغتيال حسن نصر الله

حسن نصر الله
حسن نصر الله
كتب : وكالات

نشر الجيش الإسرائيلي فيديو لعمل مركز قيادة سلاح الجو الإسرائيلي وأعضاء هيئة الأركان العامة خلال عملية اغتيال أمين عام 'حزب الله' حسن نصر الله.

وظهر في مقطع الفيديو رئيس الاركان الإسرائيلي هيرتسي هاليفي ووزر الدفاع يوآف غالانت، وهو يقود عملية اغتيال أمين عام 'حزب الله'حسن نصر الله، في مركز قيادة سلاح الجو الإسرائيلي مع أعضاء منتدى الأركان العامة.

هدف الغارة كان الأمين العام لـ"حزب الله"

ذكرت صحيفة 'وول ستريت جورنال' نقلا عن مصادر مطلعة أن 'حزب الله' فقد الاتصال بالعديد من كبار المسؤولين فيه بعد القصف الإسرائيلي للضاحية الجنوبية. وأعلن الجيش الإسرائيلي في وقت سابق، أنه هاجم مقر القيادة المركزي لـ'حزب الله' الواقع تحت مبان سكنية في قلب الضاحية الجنوبية في بيروت.

وأفادت مصادر عبرية بأن هدف الغارة كان الأمين العام لـ'حزب الله' حسن نصر الله، فيما مسؤول العلاقات الاعلامية في الحزب أكد أن 'الأمين العام بخير وعافية ولم يكن في المكان المستهدف'.

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي قد أعلن 'القضاء على حسن نصر الله وعلي كركي وعدد آخر من القادة في الحزب' خلال غارة أمس الجمعة على الضاحية الجنوبية في بيروت. وأشار إلى أن الجيش الإسرائيلي 'سيواصل استهداف كل من يروج ويتورط في أعمال إرهابية ضد مواطني إسرائيل'.

WhatsApp
Telegram