بيانات حوثية عقب قصف إسرائيلي استهدف منشآت في الحديدة اليمنية

ميناء الحديدة اليمني
ميناء الحديدة اليمني
كتب : وكالات

أكد عضو المكتب السياسي لحركة أنصار الله في اليمن (الحوثيون) محمد البخيتي، أن العمليات العسكرية المساندة لغزة ولبنان وكذلك التي تستهدف القوات والمصالح الأمريكية البريطانية ستستمر.

وشدد محمد البخيتي على أن العمليات العسكرية ستستمر حتى وقف العدوان على غزة ورفع الحصار عن سكانها مهما كلف ذلك من تضحيات.

وأضاف عضو المكتب السياسي في تدوينة على منصة 'إكس' يوم الأحد عقب قصف إسرائيلي استهدف ميناءي الحديدة ورأس عيسى ومحطة توليد الكهرباء في اليمن: 'سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون'.

وأفاد بأن 'العدوان على الحديدة الذي استهدف ميناءي الحديدة ورأس عيسى ومحطة توليد الكهرباء هو عدوان أمريكي بريطاني وسيتعاملون معه على هذا الأساس'.

وأشار إلى أن إسرائيل ليست سوى امتداد عسكري لواشنطن ولندن وتستخدم كغطاء للتنصل من المسؤولية الأخلاقية ومن تحمل تكاليف الخسائر البشرية والمادية بحق المسلمين.

الدور اليمني المبدئي تجاه فلسطين

من جهته، قال الناطق باسم أنصار الله محمد عبد السلام إن العدوان الإسرائيلي الجديد على منشآت مدنية في الحديدة محاولة لكسر قرار اليمن بمساندة غزة.

وذكر أن 'العدوان الصهيوني المدعوم أمريكيا مدان ومستنكر ومرفوض ولا يمكن أن يؤثر على إرادة الشعب اليمني وهي إرادة أقوى من هذه الغطرسة الإسرائيلية الأمريكية ضد شعوب المنطقة'.

وشدد على أن 'العدوان الإسرائيلي على اليمن يكرس الدور اليمني المبدئي تجاه فلسطين وغزة وما يؤكد عليه الشعب اليمني في مظاهراته المليونية الأسبوعية أنه لن يتخلى عن غزة ولبنان'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني