حاكم ولاية مينيسوتا: ترامب كرئيس لم يدفع الضرائب وتباهى بذلك

ترامب
ترامب
كتب : وكالات

صرح تيم والز، حاكم ولاية مينيسوتا والمرشح لمنصب نائب هاريس في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، بأن دونالد ترامب، خلال فترة رئاسته، لم يدفع الضرائب وتباهى بذلك.

تيم والز: ترامب كرئيس لم يدفع الضرائب وتباهى بذلك

تم اختيار حاكم ولاية مينيسوتا، تيم فالز، من قبل الحزب الديمقراطي كما تم انتخاب كامالا هاريس نائبة للرئيس، في مواجهة السيناتور الأمريكي جي دي فانس، الذي اختاره الجمهوري دونالد ترامب كمرشح له في الانتخابات الرئاسية، وذلك خلال مناظرة متلفزة جرت يوم الثلاثاء الماضي.

من المتوقع أن تكون هذه المناظرة الأخيرة في الحملة الانتخابية لعام 2024، مما قد يضيف لها أهمية خاصة قبل انتخابات 5 نوفمبر.

وفيما يلي بعض النقاط التي تم تناولها خلال المناظرة:

كان السؤال الأول يتعلق بالصراع في الشرق الأوسط، حيث استفسر الممثلون عما إذا كانا سيؤيدان توجيه ضربة استباقية من قبل إسرائيل ضد إيران لوقف تطوير برنامجها النووي. لكن لم يرغب أي من المرشحين في تأييد ذلك.

بينما أجاب أحدهم بشكل مباشر، تجنب فالز، الذي بدا متوتراً، الإجابة على السؤال وبدلاً من ذلك انتقد سجل ترامب خلال فترة ولايته التي استمرت أربع سنوات.

قال فالز: خلاصة القول هنا هي أن القيادة المتسقة ستكون مهمة ومن الواضح أن العالم قد شاهد ذلك على منصة المناقشة قبل بضعة أسابيع، وهو دونالد ترامب البالغ من العمر 80 عامًا تقريبًا وهو يتحدث وسط الحشود” “الأحجام ليست ما نحتاجه الآن.”

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تنفي اختطاف سفيرها في قبرص