إسرائيل تستهدف وسط العاصمة بيروت

الهجوم على بيروت
الهجوم على بيروت
كتب : وكالات

اكدت مراسلة وكالة روسيا اليوم في لبنان بأن الجيش الإسرائيلي استهدف مساء اليوم الخميس وسط العاصمة بيروت، حيث هرعت على الفور سيارات الإسعاف إلى المنطقة. وأوضحت أن غارة إسرائيلية استهدفت منطقة النويري، وغارة إسرائيلية ثانية استهدفت منطقة البسطة الفوقا في العاصمة اللبنانية بيروت. وأشارت إلى أن الغارة في منطقة النويري استهدفت مبنى سكنيا في حي مكتظ بالسكان، ما اسفر عن عدد من الإصابات.

بيان حزب الله

وفي وقت سابق أعلن "حزب الله" اللبناني اليوم الخميس، استهدافه قوة لجنود الجيش الإسرائيلي أثناء محاولتها للمرة الثالثة سحب الإصابات من آلية مستهدفة في منطقة رأس الناقورة، بصلية صاروخية. وقال "حزب الله" في بيان له: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 05:00 من بعد ظهر اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024، قوة لجنود العدو الإسرائيلي أثناء محاولتها للمرة الثالثة سحب الإصابات من الآلية المستهدفة في منطقة رأس الناقورة بصلية صاروخية". ونفد "حزب الله" اليوم عمليات عدة ضد إسرائيل، وسط تصعيد كبير بين الجانبين، حيث يقصف الجيش الإسرائيلي مناطق مختلفة في لبنان في عملية أطلق عليها اسم "سهام الشمال".

وجاء في بيانات "حزب الله" للحظة كتابة هذا الخبر أنه "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه":

- "ردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم الخميس مستعمرة كريات شمونة بصلية صاروخية كبيرة".

- "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح اليوم الخميس، تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي في محيط موقع المرج بصلية صاروخية".

WhatsApp
Telegram