اندلاع حريق هائل في تل أبيب بعد سقوط صواريخ شمال إسرائيل

القصف الايراني على إسرائيل - أرشيفية
القصف الايراني على إسرائيل - أرشيفية

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم السبت، اندلاع حريق بعد سقوط صواريخ من لبنان، باتجاه مفرق كاح شمالي إسرائيل، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأعلن "حزب الله" اللبناني مساء السبت، استهدافه لثكنة معاليه جولاني وقاعدة "حوما" وقوات تابعة للجيش الإسرائيلي بالصواريخ.

وقال "حزب الله" في بيان له، إنه "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه وردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف مجاهدو المقاومة عند الساعة 07:00 من مساء اليوم السبت، ثكنة معاليه جولاني بصلية صاروخية".

وأضاف "حزب الله" في بيان آخر أنه "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه وردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 07:30 من مساء اليوم السبت، قاعدة حوما في الجولان السوري ‏المحتل بصلية صاروخية".

يذكر أن إذاعة جيش الاحتلال، أفادت في وقت سابق من اليوم، بأن بطارية دفاع جوي أمريكية ستتمركز بإسرائيل لأول مرة استعدادا للرد الإيراني.

WhatsApp
Telegram