اعلان

"ترامب" يخضع لاختبار حمض نووي بعد اتهامه باغتصاب امرأة داخل متجر

"ترامب"
"ترامب"

في تطور جديد بالقضية التي رفعتها الصحفية والكاتبة الروائية إي جين كارول ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والتي أكدت في دعواها أنه اغتصبها خلال تسعينات القرن الماضي داخل حجرة لتبديل الملابس في متجر بير غدورف غودمان في حي آبر إيست سايد بأمريكا.

حيث طلب ترامب منها مساعدته في انتقاء هدية لامرأة، فوافقت، قبل أن يكشف لها أنها هي المرأة التي يريد شراء الهدية لها. بعدها طلب الملياردير منها أن تجرب قطعة ملابس داخلية واقترح عليها أن يدخل معها حجرة تبديل الملابس فظنت أنه يمازحها لكنه لم يكن يفعل، إذ حشر نفسه في الحجرة معها وقبلها عنوة ثم اغتصبها، على حد زعمها كما أفادت قناة يورو نيوز.

وتابعت الصحفية روايتها في حديث سابق مع دويتشه فيله فقالت إنها حاولت مقاومة المعتدي عليها طوال ثوان عديدة، من دون جدوى، قبل أن تتمكن في النهاية من الإفلات منه والفرار. وأوضحت الصحافية أنها لم تتقدم بشكوى في حينه ضد الملياردير خوفا من الانتقام، لكنها روت يومذاك تفاصيل ما تعرضت له لصحافيتين، أكدتا بدورهما لمجلة 'نيويورك' أنها بالفعل أخبرتهما بذلك.

ومن الأمور المستجدة في القضية التي عرضنا عليها بشكل موجز في السطور الفائتة، أن محامي السيدة كارول، طلبوا أخذ عينة من الحمض النووي للرئيس ترامب.

وقال محامو الكاتبة إي. جين كارول في تصريحات ليورو نيوز إنهم يسعون لتحديد ما إذا كان الحمض النووي لترامب يتطابق مع المادة الموجودة على ثوب تقول كارول إنها كانت ترتديه أثناء حادثة الاغتصاب.

وتم إعلام محامي ترامب بطلب إجراء اختبار الحمض النووي للرئيس، ومن ناحية الأخير فأنه رفض وكذب الواقعة برمتها. قائلا: 'لم أقابل هذه المرأة في حياتي أبداً'

WhatsApp
Telegram