اعلان

الجيش السوري يسيطر على الكلارية عند مدخل حلب الغربي

 الجيش السوري
الجيش السوري
كتب : وكالات

يواصل الجيش السوري عملياته غرب مدينة حلب مقتربا من إكمال السيطرة المطلقة على الطريق الدولي بين حلب وحماة، فيما نقلت صحيفة "الوطن" السورية أن وحدات من الجيش السوري سيطرت منذ قليل على الكلارية غرب الراشدين الرابعة عند مدخل حلب الغربي.

وبحسب موقع "الوطن أون لاين" فقد سيطر "الجيش السوري على الكلارية على مشارف الراشدين الرابعة عند المدخل الغربي لحلب، وأن: "الجيش السوري يسيطر على بلدتي البرقوم والكماري بعد سيطرته على الزربة وتل حدية والكسيبية وايكاردا على طريق عام حلب سراقب ويقترب من مدخل حلب الغربي".

وتتابع وحدات الجيش السوري تقدمها المضطرد على مقطع (إدلب - حلب) من الطريق الدولي (حلب – دمشق/ M5) مقتربة من تطهير آخر أجزائه من سيطرة تنظيمي "جبهة النصرة" و"الحزب التركستاني"، وفي ريف حلب إن وحدات الاقتحام تمكنت، صباح اليوم الأحد، من انتزاع بلدتي تل "حدبة" و"الزربة" بعد تطهيرهما من مسلحي التنظيمين.

ومع سيطرة الجيش السوري على منطقة الزربة، تصبح قواته على بعد 15 كيلومترا من السيطرة الكاملة على الطريق الدولي (M5)، بعد الوصول إلى منطقتي "الراشدين4" و"خان العسل" اللتين تشكلان الحدود الشرقية والغربية للطريق لحظة دخوله إلى مدينة حلب.

WhatsApp
Telegram