اعلان

أنباء عن تشكيل جيش قطر الحر بعد قتل "تميم" الشيخ طلال آل الثاني داخل المعتقل

شهادة عن الشيخ طلال آل الثاني
شهادة عن الشيخ طلال آل الثاني
كتب : سها صلاح

تداول موقع التغريدات الصغيرة 'تويتر' أنباء عن بداية تشكيل جيش قطر الحر وتحرك عائلة آل ثاني للمطالبة بكشف حقيقة قتل تميم للشيخ طلال آل ثاني في السجن قبل 5 ايام، وهي الحقيقة التي تسببت في ترويج وتصدير إشاعة اعتقال أمراء في السعودية لتغطية الجريمة القطرية، وفقاً لحساب رئيس تحرير صحيفة الحياة يحيي جابر على تويتر.

مقتل الشيخ طلال آل الثاني

من هو الشيخ طلال آل الثاني

هو حفيد الشيخ أحمد بن على آل ثانى أمير قطر الأسبق، ونجل الشيخ عبد العزيز بن أحمد بن على آل ثانى، وزير الصحة العامة القطرية الأسبق، والذى كان يتمتع بحب الشعب القطرى لما يتميز به من قوة الشخصية.

تعرض الشيخ طلال بن عبدالعزيز آل ثانى للعديد من الممارسات القمعية من قبل تنظيم الحمدين، حيث تم اعتقاله ومصادرة ممتلكاته وأمواله من قبل النظام القطرى بدون أسباب تذكر، حيث تم وضع الشيخ طلال فى السجن منذ عدة أعوام، وتم حرمان أبنائه من زيارته الذين هاجروا بسبب ظلم هذا النظام القطرى.

الشيخ طلال آل الثاني

زوجة طلال آل الثاني تروي التفاصيل

وفقاً لموقع 'أوراسيا ريفيو' قالت أسماء أريان، زوجة السجين السياسي في قطر الشيخ طلال آل ثاني، أنهم سافروا في 2007 من لندن إلى الدوحة، وفور وصولنا ، أُجبر زوجي على توقيع أوراق من قبل مسؤولين قطريين، أقنعوه بأنها إجراءات روتينية للحصول على فرص استثمارية، وتبين لاحقاً أنها الخطوة الأولى في خطة كبيرة تهدف للسيطرة على أملاكه وأملاك عائلته ومحاكمته دون محكمة والحكم عليه لمدة 22 عاماً.

شهادة عن الشيخ طلال آل الثاني

واضافت أن 'طلال' طالما اعترض في المجلس الاستشاري على المبالغ التي دفعت إلى طالبان، وإلى المنظمات المتطرفة في الصومال، وفي الساحل، وفي سيناء. باختصار، هو يملك أسرار الدولة التي تكشف الجانب المظلم للإمارة، وقد سعت الحكومة للتفاوض معه، ليوقع أوراقاً مقابل الإفراج عنه، و بالطبع رفض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً