اعلان

تفاصيل اكتشاف شركة ألمانية علاجًا لفيروس كورونا (خاص)

تفاصيل اكتشاف شركة ألمانية لفيروس كورونا (خاص)
تفاصيل اكتشاف شركة ألمانية لفيروس كورونا (خاص)
كتب : سها صلاح

كشف حسين خضر ناري رئيس الفيدرالية الألمانية أن شركة CureVac AG، وهي شركة صيدلانية بيولوجية ورائدة في التطوير قبل السريري والعيادي للقاحات المستندة إلى mRNA والعوامل العلاجية ، أن جميع الجهود الداخلية توجه حاليًا نحو تطوير لقاح ضد فيروس كورونا الجديد. هي - بهدف الوصول إلى الأشخاص والمرضى في جميع أنحاء العالم ومساعدتهم وحمايتهم.

وأضاف خضر في تصريحات خاصة لأهل مصر: "هذا هو السبب في أن الشركة على اتصال بالعديد من المنظمات، ولا سيما التحالف من أجل ابتكارات التأهب للأوبئة (CEPI)، وهي مبادرة بين القطاعين العام والخاص من أجل التطوير السريع للقاحات ضد الأمراض المعدية الناشئة ، وكذلك العديد من السلطات".

بناءً على آلية عملها ، يرى حسين خضر أن mRNA هو أحد أقوى الجزيئات لتوفير حل سريع وفعال لسيناريوهات الجائحة ، مثل فيروس كورونا الجديد. مع 20 عامًا من الخبرة والفهم العلمي المتعمق ، يستخدم CureVac منصة اللقاح الخاصة به ويركز على تطوير لقاح فعال وآمن وسريع الإنتاج ضد الفيروس التاجي الجديد.

في الآونة الأخيرة ، أصدرت CureVac نتائج إيجابية من تجربة المرحلة الأولى مع لقاح داء الكلب القائم على مرنا CV7202.

تظهر هذه البيانات الحماية الكاملة للبشر بعد لقاحين بأقل جرعة من 1 ميكروغرام من لقاح مرنا (مليون جزء من جرام). هذه النتائج مشجعة بالنظر إلى حقيقة أنه يمكن استخدامها لعلاج الناس في جميع أنحاء العالم في سيناريو الوباء.

تتمتع الشركة بخبرة إنتاجية طويلة وواسعة وقد تم إنتاج اللقاحات والعوامل العلاجية القائمة على مرنا منذ عام 2006.

تعمل CureVac على توسيع طاقتها الإنتاجية لتوفير ما يصل إلى مليارات الجرعات في حالات الوباء مثل Covid-19 ، اعتمادًا على جرعة اللقاح الفردية المطلوبة.

لقد أنشأت الطبيعة آليات لتنشيط الجهاز المناعي ضد العدوى. تمكننا تقنية mRNA الفريدة من نوعها من محاكاة الطبيعة وتزويد الجسم بالمعلومات التي يحتاجها لمكافحة الفيروس. إن الجمع بين معرفتنا بالمرنا الوراثي ، وفهم المرض وتقنيات الإنتاج لدينا ، يجعل CureVac لاعبًا فريدًا في مكافحة جميع الأمراض المعدية - بغض النظر عما إذا كان موسميًا أو وبائيًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)