ads
ads

السعودية تعلن ارتفاع عدد مصابي كورونا لـ 562 حالة

كورونا
كورونا
كتب : أهل مصر

أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم الإثنينن تسجيل 51 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ليرتفع إجمالي الاصابات 562 حالة .

وأشار المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية محمد العبد العالي ، في مؤتمر صحفي اليوم ، إلى شفاء 19 حالة .

ودعا المتحدث الجميع للبقاء في منازلهم وتجنب المخالطة والتنقل ، مشيرا إلى أن المخالطة هى المسبب الأول حاليا للاصابة بفيروس كورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لن نقف مكتوفي الأيدي.. زعيم الفصائل اليمنية يتوعد باستهداف أي تمركز إسرائيلي في إقليم "أرض الصومال"