اعلان

خوفا من كورونا.. الشرطة الهندية تغلق البلاد وتضرب المواطنين بالعصا (صور)

الشرطة الهندية تضرب المواطنين
الشرطة الهندية تضرب المواطنين

أعلنت السلطات الهندية، فرض الإغلاق الكامل على البلاد، صباح اليوم الأربعاء، لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث تم منع سكان الهند البالغ عددهم 1.3 مليار نسمة من الخروج من منازلهم في محاولة لوقف فيروس كورونا الذي يهزم نظام الرعاية الصحية الهش في البلاد.

وبحسب صحيفة الديلي ميل، استخدمت الشرطة الهندية عصي الروطان لضرب المواطنين ومن يخالف قرار الإغلاق بالنزول إلى الشوارع، حيث إن شوارع نيودلهي الصاخبة ومحطة القطار كانت خالية من الأشخاص، في خطوة غير مسبوقة لمحاولة منع انتشار المرض.

الشرطة الهندية تضرب المواطنين

وأوضحت الصحيفة، أن الهند تجاوزت في التأمين السلطات الصينية، حيث تم الإغلاق على ما يقدر بنحو 760 مليون شخص في مقاطعة هوبي في يناير بعد انتشار الفيروس في الشوارع، ويتم الآن تخفيف القيود هناك، حيث أعلن رئيس الوزراء ناريندرا مودي، الإغلاق التام للبلاد، مؤكداً أن الخدمات الأساسية فقط مثل الماء والكهرباء والخدمات الصحية وخدمات الإطفاء والبقالة والخدمات البلدية سيسمح لها بالعمل.

الشرطة الهندية تضرب المواطنين

وأضافت الصحيفة، أن سكان الهند البالغ عددهم 1.3 مليار شخص، استيقظوا صباح اليوم الأربعاء، ليجدوا أنفسهم تحت أكبر إغلاق عالمي لفيروس كورونا، حيث تستخدم الشرطة عصي الروطان لضرب الناس في حالة عدم الامتثال لأمر الإغلاق بالعاصمة نيودلهي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً