اعلان
اعلان

مصادر تكشف الحالة الصحية لعبدالله مشرف بعد تعرضه لوعكة صحية (خاص)

عبدالله مشرف
عبدالله مشرف

طمأن الفنان إيهاب فهمي عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، محبي الفنان عبدالله مشرف وقال إن حالته الصحيه مستقرة حتى وقتنا الحالي.

وأضاف في تصريحات خاصة ل أهل مصر، أن الفنان عبدالله مشرف، مازال متواجد في المستشفى ليجري عدة فحوصات طبية حتى يطمئن على نفسه.

وكان الفنان عبد الله مشرف تعرض لوعكة صحية آدت لدخوله المستشفى حيث تدهورت حالته في الساعات الأخيرة ليدخل غرفة العناية المركزة.

آخر أعمال عبد الله مشرف

ومن أخر الأعمال الذي شارك بها الفنان عبد الله مشرف كان مسلسل اتنين في الصندوق الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وكذلك مسلسل يا أنا يا جدو، وظهر كضيف شرف بمسلسل اللعبة.

من هو عبد الله مشرف؟

الفنان عبد الله مشرف هو ممثل مصري، من مواليد عام 1942، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1968، والتحق فور تخرجه في مسرح الطليعة، كما عمل مع الفنان محمد صبحي في فرقته المسرحية وقدم معه العديد من المسرحيات، منها: وجهة نظر، تخاريف، لعبة الست. عمل عبد الله كذلك في الدراما التليفزيونية لكنه اشتهر بين الجمهور بشخصية عبد الله في مسلسل يوميات ونيس بكافة أجزائه. أما في السينما فقد قدم العديد من الأدوار البارزة، ومن أفلامه: كتيبة الاعدام، البيضة والحجر، الهروب، الحاسة السابعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستعد لعملية رفح.. القناة 12: نتنياهو طلب شراء 40 ألف خيمة من الصين لنقل النازحين