اعلان

أحداث مسلسل ليه لا الحلقة 12.. حسين يعترف بحبه لعليا (فيديو)

مسلسل ليه لا
مسلسل ليه لا

تعرض بعد قليل مسلسل ليه لا الحلقة 12 على منصة shahid – شاهد vip حيث تصدر مسلسل ليه لا 11 محرك البحث جوجل مصر حيث شهدت أحداث قوية ومثيرة بين أبطال العمل.

أحداث مسلسل ليه لا الحلقه 12

يشهد مسلسل ليه لا حلقه 12، أحداث كثيرة حيث أن حسين سيعترف بحبه لعليا التي تلعب دورها أمينة خليل، كما أن خط الانتاج الجديد سينجح وسيتحقق حلم عليا وادم، وتبدأ عليا في التخطيط لأخذ حقها من عمها.

مسلسل ليه لا 11

شهد مسلسل ليه لا الحلقه 11 محاولة حسين لترك نانسي ولكنها تتمسك به وتحرج عليا فيما تصاب عليا في قدمها عندما كانت ترقص، ويغضب والد ادم مما حدث من سرقة خط الانتاج الجديد من الأزياء ونشره على صفحة المصنع وتحاول سهير تهدأته، وتحاول رضوى إقناع زوجها بأن تستضيف عليا أول يوم رمضان لأنها ستفطر وحدها ولكنه رفض.

مواعيد مسلسل ليه لا

وتنشر 'أهل مصر' مواعيد عرض مسلسل ليه لا الحلقه 12 وذلك بعد أن بدأ عرض العمل في 4 يونيو، على منصة شاهد vip، حيث يعرض مسلسل ليه لا أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كلا أسبوع.

قصة مسلسل ليه لا

وقبل عرض مسلسل ليه لا الحلقة 12 ننشر قصة المسلسل حيث يتناول العمل عدة قضايا أبرزها الاختلاف بين الأجيال فى الفكر والأخلاق والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التطرق للقضايا المجتمعية التي يمر بها الأبناء ويعترض عليها الأباء.

أبطال مسلسل ليه لا

ومن أبطال مسلسل ليه لأ أمينة خليل، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، صدقي صخر، مريم الخشت، هالة صدقي، محسن محيي الدين، عمر الشناوي.

منصة shahid

تعد منصة شاهد vip، إحدى منصات الانترنت التي تعرض مسلسلات لأول مرة وكان آخرها مسلسل ليه لا الحلقة 12، وكان قبلها مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة الذي كان مكون من 10 حلقات تعرض كل حلقة في أسبوع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً