اعلان

تعرف على إيرادات الأفلام في أول يوم بعد فك الحظر وعودة السينمات

افلام السينما
افلام السينما

عادت السينمات مجددا لاستقبال جمهورها بعد قرار فك حظر التجوال وعودة الحياة إلى سابقها، وبعد فترة كبيرة من التوقف بسبب فيروس كورونا المستجد كوفد 19.

ونستعرض في السطور التالية إيرادات الأفلام في أول يوم بعد عودة السينمات

الفلوس

حقق فيلم الفلوس إيرادات تقدر 4300 جنيه، ويجسد بطولة الفيلم كل من الفنان تامر حسني، زينة، خالد الصاوي، محمد سلام، عائشة بن أحمد، كميل سلامة، ﺇﺧﺮاﺝ سعيد الماروق، ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد عبدالمعطي، ويدور الفيلم حول سيف، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع واﻷلاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

لص بغداد

حصد فيلم لص بغداد إيرادات 6900 جنيه، الفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، ﺗﺄﻟﻴﻒ تامر إبراهيم، بطولة الفنان محمد إمام ، ياسمين رئيس، فتحي عبدالوهاب، أمينة خليل، محمد عبدالرحمن، أحمد العوضي، وتدور قصة العمل حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم كلا من يوسف وخالد ونادية البحث عن مقبرة اﻹسكندر اﻷكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة.

بنات ثانوي

ولم يحقق فيلم بنات ثانوي سوى 62 جنيه، من إخراج محمود كامل، ﺗﺄﻟﻴﻒ أيمن سلامة، بطولة الفنانة جميلة عوض، مي الغيطي، هنادي مهنى، هدى المفتي، مايان السيد، محمد الشرنوبي، تدور أحداث الفيلم حول فترة المراهقة، حيث تبحث خمس فتيات في مرحلة المراهقة عن ذواتهن وشخصياتهن، ليقعن في العديد من المتاعب والصعاب خلال مرحلة الدراسة الثانوية.

WhatsApp
Telegram