اعلان

منار سامي فتاة التيك توك تشعل التواصل الإجتماعي بملابس شفافة.. القصة الكامة حول البلاغ عنها وتشبيهها بـ حنين حسام ومودة الأدهم

منار سامي
منار سامي

تصدر اسم الشابة منار سامي صاحبة فيديوهات تطبيق الـ Tiktok الشهيرة، محرك البحث جوجل مصر عقب تقديم بلاغ ضدها أمام مدير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب. حيث أن البعض اعتبر منار سامي tiktok تسير على خطى حنين حسام ومودة الأدهم.

بلاغ ضد منار سامي ميزكلي

وقدم أيمن محفوظ المحامي بلاغا لمدير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب اللواء خالد عبد العزيز ضد منار سامي ميزكلي كما اشتهرت أو منار سامي tiktok، وهي فتاة جديدة على مواقع التواصل تقلد حنين حسام ومودة الأدهم بنشر محتوى مناف للآداب ويثير الغرائز. كما ذكر المحامي في بلاغه. وبدأ المحامي أيمن محفوظ بلاغه بالثناء على مجهودات الداخلية في مكافحة الدعارة الإلكترونية المتمثله في فتيات التيك توك وغير ذلك من المواقع التي تنشر الفاحشة والرذيلة ويكون هدفهم فقط كسب المال.

@samaimanar

♬ الصوت الأصلي - hamoudy_desinger

وأضاف محفوظ في بلاغه: 'الإدارة هي المفوض بحماية المجتمع من تلك الآفات البشرية إعمالا لقرارت الوزارة بإنشاء إدارة مكافحة جرائم الآداب وبتنفيذ الاختصاصات الموكلة إليها بمكافحة كل صور الخروج على الآداب العامة، والممارسات التي تخدش الحياء ولا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصرى'.

واستطرد محفوظ ببلاغه أن منار سامي، وهي فتاة تسير على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وذلك بالظهور علي المواقع بملابس فاضحة وإشارات إباحية والرقص بطريقة تثير الغرائز بهدف زياده متابعيها وبالتالي زياده أرباحها.

و أكد المحامي ببلاغه أن تلك الأمور تمثل جرائم بالقوانين المختلفة منها قانون العقوبات وقانون مكافحه جرائم الآداب العامة وقانون الإنترنت الجديد، بما أن الإدارة طبقا للقانون الإجراءات الجنائيه تعد الادارة العامة لمكافحة الاداب هي مكان لتلقي البلاغات ومن ثما فاننا نتقدم لسيادتكم بهذا البلاغ.

@samaimanar

كمالو للآخر 🤗😂😂😂😂😂 الساحل بقا

♬ الصوت الأصلي - samaimanar

واختتم محفوظ بلاغه بأنه علي ثقه أن الاداره العامة لمكافحة جرائم الاداب ستلاحق تلك الفتاه كما تم القبض علي اشباه تلك الفتاة المنحله، وكانت انجازات الادارة في مكافحه جرائم الدعاره الالكترونيه مثار تقدير كل الشعب.

وطالب محفوظ بسرعه القبض علي منار سامي tiktok، وتقديمها للسلطات التحقيقات تمهيدا للحكم عليها بعقوبة رادعه طبقا للمواد الاتهام، و حفاظا علي مجتمعنا من نشر الرذيله والفحشاء.

صورة جديدة لـ منار سامي

لم تتخد منار سامي ميوزكلي أمر البلاغ على محمل الجد، ونشرت بعدها صورة جديدة عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وهي جالسة أمام مسبح في الساحل الشمالي ومرتدية جيمسوت شفاف يظهر ملابسها الداخلية، مما أغضبت متابعيها.

تعليقات الجمهور على منار سامي

ومن التعليقات التي تلقتها منار سامي فتاة التيك توك على الصورة: 'ماشية علي نظام مودة الادهم'، 'المشكله لا شكل ولا جسم'، 'متعنديش موده راحت وحنين راحت وسما ركبت الموجه استخبى براحتك النائب العام لو لمحك هيمرجحك'.

منار سامي تشعل التواصل الإجتماعي

ويستمر مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بالبحث عن منار سامي فتاة التيك توك، حيث تمكنت منار من حصد الآلاف المتابعين علي مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال الفيديوهات الفاضحة والصور غير اللائقة التي تقوم بنشرها على موقع انستجرام وعدد من مواقع التواصل الأخري، و تسعي منار سامي الي ربح الأموال جراء اكتساب المتابعين الجدد دون النظر الي عادات وتقاليد المجتمع المدني التي تعيش فيه، والتي من الممكن أن تؤثر هي وأمثالها في قيمه وعاداته.

@samaimanar

اي اللي حصل في الآخر ده 😂😂😂😂😂

♬ الصوت الأصلي - 3bdo_loka.99

أشخاص سبقوا منار سامي في الفيديوهات الفاضحة

منار سامي tiktok، ليست الأولي في القيام بهذه الأفعال الفاضحة، تسير منار سامي علي خطي الكثير من الفتيات التي أقدمت علي القيام بمثل هذه الأفعال الخادشة للحياء المصري مثل مودة الادهم، وحنين حسام، وسما المصري، وأحمد وزينب، حيث أقدمت هذه الأسماء علي نشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة، لكن تم القبض عليهم وتم توقيع العقوبات اللازمة.

من هي فتاة التيك توك منار سامي؟

منار سامي ميوزكلي أطلق عليها البعض هذا الأسم لنشرها فيديوهات على تطبيق ميوزكلي وتيك توك، شاركت في ملكة جمال العرب 2019، وتسعى جاهدة لحصد المشاهدات عن طريق الملابس القصيرة والحركات الجريئة التي تجعل البعض يظن أنها تُحث على أعمال منافيه للأداب.

WhatsApp
Telegram