اعلان

من ملكة جمال العرب إلى ممارسة الدعارة.. محطات في حياة منار سامي فتاة "التيك توك" (فيديو)

منار سامي
منار سامي

أصبحت فيديوهات ريناد عماد ومنار سامي حديث مواقع التواصل الإجتماعي هن فتيات تطبيق التيك توك المتهمين بخدش الحياء العام وممارسة الرذيلة من أجل المال.

القبض على منار سامي

كشفت أجهزة الأمن، تفاصيل ضبط 'فتاة التيك توك' منار سامي، لقيامها بإنشاء حساب إلكتروني وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء بهدف الاستفادة المادية وبرفقتها أحد تجار الأقراص المخدرة.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعي، قيام إحدى الفتيات بإنشاء حساب إلكترونى وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء العام عبر مواقع التواصل الاجتماعى تمثل اعتداء على على القيم والمبادىء لما تحمله من تحريض على الفسق، وإذاعة تلك المقاطع مقابل حصولها على استفادة مالية.

فيديوهات منار سامي رقص

وتم رصد مقاطع فيديوهات منار سامي رقص عبر أحد تطبيقات المكالمات بتقنية الفيديو ذات محتوى منافى للآداب متبادلة مع أحد الأشخاص 'غير محدد'، وأسفرت التحريات عن تحديد هوية الفتاة المذكورة وتبين أنها بدون عمل، 'مطلوب ضبطها للتنفيذ عليها فى قضية 'تبديد'، ومقيمة بدائرة مركز شرطة كفر شكر بالقليوبية، وأنها خلال الآونة الأخيرة قامت بالتنقل بين محل إقامتها وبعض الشقق المفروشة ببعض المناطق المختلفة خشية ضبطها عقب بث العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها و تداولها وانتشارها عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، أمكن ضبطها حال تواجدها بدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية وبرفقتها أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة بنها، وعثر بحوزته على 100 قرص مخدر لعقار 'التامول'، ومبلغ مالى قدره 5 آلاف جنيه، و4 هواتف محمولة، وقيامه بالتخلى عن سلاح أبيض كان بحوزته أثناء ضبطه.

اعتراف منار سامي

وبمواجهتهما أقرت المتهمة بإنشاء قناة على موقع 'يوتيوب' و حسابات إلكترونية على تطبيقى 'تيك توك، وإنستجرام' تتولى من خلالهم إعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوى مخل من شأنها خدش الحياء العام ، وأقرت باعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال استقطاب عملائها من خلال مواقع التواصل الاجتماعى نظير حصولها على مبالغ مالية.

من هي فتاة التيك توك منار سامي؟

منار سامي أطلق عليها مؤخرًا لقب فتاة التيك توك هذا الأسم لنشرها فيديوهات على تطبيق ميوزكلي وتيك توك، شاركت في ملكة جمال العرب 2019، وعملت كموديل أزياء في أكثر من عرض، وتسعى جاهدة لحصد المشاهدات عن طريق الملابس القصيرة والحركات الجريئة التي تجعل البعض يظن أنها تُحث على أعمال منافيه للأداب.

هل ستكون منار سامي فتاة التيك توك النسخة الثانية من حنين حسام؟

منار سامي tiktok، ليست الأولي في القيام بهذه الأفعال الفاضحة، تسير منار سامي علي خطي الكثير من الفتيات التي أقدمت علي القيام بمثل هذه الأفعال الخادشة للحياء المصري مثل مودة الادهم، وحنين حسام، وسما المصري، وأحمد وزينب، حيث أقدمت هذه الأسماء علي نشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة، لكن تم القبض عليهم وتم توقيع العقوبات اللازمة.

بلاغ ضد منار سامي

وكان أيمن محفوظ المحامي قدم بلاغا منذ أيام قليلة لمدير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب اللواء خالد عبد العزيز ضد منار سامي ميزكلي كما اشتهرت أو منار سامي tiktok، وهي فتاة جديدة على مواقع التواصل تقلد حنين حسام ومودة الأدهم بنشر محتوى مناف للآداب ويثير الغرائز. كما ذكر المحامي في بلاغه. وبدأ المحامي أيمن محفوظ بلاغه بالثناء على مجهودات الداخلية في مكافحة الدعارة الإلكترونية المتمثله في فتيات التيك توك وغير ذلك من المواقع التي تنشر الفاحشة والرذيلة ويكون هدفهم فقط كسب المال.

وأضاف محفوظ في بلاغه: 'الإدارة هي المفوض بحماية المجتمع من تلك الآفات البشرية إعمالا لقرارت الوزارة بإنشاء إدارة مكافحة جرائم الآداب وبتنفيذ الاختصاصات الموكلة إليها بمكافحة كل صور الخروج على الآداب العامة، والممارسات التي تخدش الحياء ولا تتناسب مع عادات وتقاليد المجتمع المصرى'.

واستطرد محفوظ ببلاغه أن منار سامي، وهي فتاة تسير على خطى حنين حسام ومودة الأدهم وذلك بالظهور علي المواقع بملابس فاضحة وإشارات إباحية والرقص بطريقة تثير الغرائز بهدف زياده متابعيها وبالتالي زياده أرباحها.

و أكد المحامي ببلاغه أن تلك الأمور تمثل جرائم بالقوانين المختلفة منها قانون العقوبات وقانون مكافحه جرائم الآداب العامة وقانون الإنترنت الجديد، بما أن الإدارة طبقا للقانون الإجراءات الجنائيه تعد الادارة العامة لمكافحة الاداب هي مكان لتلقي البلاغات ومن ثما فاننا نتقدم لسيادتكم بهذا البلاغ.

واختتم محفوظ بلاغه بأنه علي ثقه أن الاداره العامة لمكافحة جرائم الاداب ستلاحق تلك الفتاه كما تم القبض علي اشباه تلك الفتاة المنحله، وكانت انجازات الادارة في مكافحه جرائم الدعاره الالكترونيه مثار تقدير كل الشعب.

وطالب محفوظ بسرعه القبض علي منار سامي tiktok، وتقديمها للسلطات التحقيقات تمهيدا للحكم عليها بعقوبة رادعه طبقا للمواد الاتهام، و حفاظا علي مجتمعنا من نشر الرذيله والفحشاء.

WhatsApp
Telegram