المشرف العام على التحرير داليا عماد

بعد "بحر".. ماجد المصرى يستعد لتصوير "الوجه الآخر" بعد 5 أيام

أهل مصر
ماجد المصري
ماجد المصري
اعلان

يستعد القائمون على فريق مسلسل "الوجه الآخر" تصوير العمل بعد 5 أيام، الذي يقوم ببطولته النجم ماجد المصرى في ديكور شركة بالقرية الذكية وهو الديكور الرئيسي للعمل، بعد عدة أشهر من تحضيرات المسلسل، وسط التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح عدد كبير من الدول.

ويناقش النجم ماجد المصرى قضية مهمة فى المجتمع المصرى بمسلسله الجديد "الوجه الآخر"، وهو صراع الأموال بطرق غير مشروعة، ويتعرض للعديد من الأزمات والعلاقات الإنسانية وبعضهم البعض، يتورط فى الكثير من القضايا فى إطار درامى تشويقى، ويعتبر المسلسل هو البطولة الثانية لماجد المصري بعد أن حقق نجاحا كبيرا في مسلسل"بحر".

مسلسل "الوجه الآخر"، يكتبه فداء الشندويلى، ويخرجه سميح النقاش، وتعاقدت الجهة المنتجة للمسلسل مع كل من، الفنان ماجد المصرى، نسرين طافش، ندى موسى، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشاد، كارولين عزمى، مهند حسنى، وتجرى حالياً الشركة المنتجة إبرام باقى التعاقدات مع بعض الشباب.

وكان الفنان ماجد المصرى، شارك كضيف شرف في مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، والذى حقق على نجاحا كبيرا بين الجمهور ورواد السوشيال ميديا مشيدين بنجاح العمل، وهو من بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، محمد إمام، أحمد العوضى، محمد رجب، أحمد وفيق، إسلام جمال، وعدد كبير من الفنانين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى.

عاجل
عاجل
بث مباشر لـ مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة بالدوري الأوروبي