اعلان

أروى: اضطررت للكذب من أجل "رامز مجنون رسمي".. بعد استدراج الفنانين أعرف كيف "أراضيهم" (حوار)

أروى
أروى

فوجئ الجمهور بالنجمة اليمنية أروى، للمرة الأولى تشارك في برنامج مقالب، حيث كانت تستدرج ضيوف برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي قدمه رامز جلال، في رمضان 2020، على أنهم ضيوف برنامجها "كرسي الحقيقة"، وقدمت دورها بشكل ناجح وأشاد بها الجمهور كعادتها. استطاعت أن تُخرج بعض الإجابات من النجوم، فأصبحت "تريند" وحديث مواقع التواصل الإجتماعي.

"أهل مصر" أجرت لقاء مع أروى للحديث عن تجربة "رامز مجنون رسمي" والكواليس والصعوبات، وكذلك عن جديدها، وإليكم نص الحوار..

حدثينا عن ردود الفعل على مشاركتك في برنامج "رامز مجنون رسمي"..

تلقيت ردود فعل كثيرة بين أشخاص صُدموا لأنهم لم يتوقعوا وآخرين كانوا سعداء، وبين ناس تعجبت لأنهم دائمًا اعتادوا على أنني أقدم برنامجا كاملا، فوجدوني جزءا من برنامج للفنان رامز جلال، ولكن في المجمل كانت صدمة جميلة وجعلت الأجواء جيدة.

ألم تشعري بالقلق من أن تحدث مشكلة بينك وبين ضيوف رامز بسبب استدراجهم للمقلب؟

لا، لم أشعر بالقلق إطلاقًا، أولًا أنا أعرف الطريقة التي سأقوم بها كي أراضي الضيوف، وإذا حدث أي خلاف سيكون من مقلب رامز جلال فأنا لا أكون سببا مباشرا للخلاف. كما أن الضيوف يحبون رامز وبعد انتهاء المقلب يجلسون ويضحكون.

ما الصعوبات التي واجهتك؟

لم تواجهني صعوبات غير أنني كنت أفكر في طريقة لطيفة أظهر بها في البرنامج رغم أن البرنامج خاص برامز، ولكنني فكرت في كيف أجعل الجمهور يقول إنني تميزت وكنت لطيفة في نفس الوقت، كما أنني حاولت أن تكون أسئلتي جدية وأنني في البرنامج كي أقدم دوري، كما أن هناك صعوبة أيضًا في أنني كنت أحاول إقناع بعض الفنانات بارتداء "بنطلون" وكنت أضطر إلى الكذب وأقول لهن إن برنامجي به لعب، وكن يستوعبن الأمر ولكن بعد مجهود من الإقناع.

هل فيروس كورونا أثر على البرنامج؟

لا لم يؤثر، فنحن بدأنا التصوير قبل العزل المنزلي، ولكن الأزمة الوحيدة التي واجهتنا كانت بعد التصوير فكان من المفترض أن ننتهي من التصوير في وقت أطول من الذي حدث. ولهذا عندما شعرت شركة الإنتاج أنه من الممكن أن يتم إغلاق المطارات أصبحنا نصور أكثر من حلقة في اليوم.

بعيدًا عن البرنامج.. ما رأي أروى في برامج رامز جلال؟

أنا أحب البرنامج، وكل الجمهور سواء اتفق أو اختلف مع أفكار برامج رامز جلال، إلا أننا في النهاية نشاهده وكأن هناك سحرا يجذبنا كل عام عقب الإفطار لمشاهدته سواء كنت تحبه أو لا وأنا مثل الجمهور.

وما رأيك في رامز جلال بعيدًا عن الفن وتقديم البرامج؟

رأيي فيه إنه إنسان يطور من نفسه جدًا ويدخل في التفاصيل ويتعب بشكل كبير في عمله وأنا احترمت هذا جدًا وسعيدة أنني عملت معه، فالجمهور يراه على الشاشة يضحك ويمزح ولكن في الكواليس هو إنسان دقيق جدًا في التفاصيل بشكل غير طبيعي، غير أنه يستعين بآيات قرآنية وجمل تدعو للتفاؤل قبل تصوير أي حلقة، ومن الجمل التي يشتهر بها رامز قبل أي حلقة "ربنا يكملها بالستر"، فهو إنسان روحاني غير الذي يراه الجمهور وهذا رأيي فيه.

هل هناك أعمال وبرنامج جديدة؟

وقت الكورونا كنا محضرين لبرنامج جديد ولم يحدد موعد عرضه، وهناك أغنية خليجية وأيضًا مصرية وستكون صادمة نوعًا ما، ولكن كل هذا بعد أن تهدأ أزمة الكورونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل