اعلان

رسالة مؤثرة من الفنانة رجاء الجداوي قبل وفاتها بكورونا للجمهور: "حبوا مصر وادوها على قد متقدروا" (فيديو)

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

رحلت عن عالمنا النجمة الكبيرة رجاء الجداوي، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكشفت عن تفاصيل رحلتها العلاجية داخل مستشفى العزل بالإسماعيلية، بعد أن أصيبت بفيروس كورنا المستجد، منذ عدة أيام، مشيرة إلى أنها أصيبت في آخر يوم تصوير من مسلسل 'لعبة النسيان' الذي شاركت فيه مع النجمة دينا الشربيني.

وقالت رجاء الجداوي في مداخلة هاتفية على 'راديو مصر'، إنها تتواجد حاليًا في العزل وتتلقى الرعاية اللازمة في المستشفى بمتابعة واهتمام من قبل الأطقم الطبية مثلها مثل جميع المصابين ولا فرق بينهم: 'أنا باخد الأدوية والبرتوكول اللي معمول، في اهتمام جميل لكل الناس اللي هنا، في حالات كتير غيري، الرعاية لأي حد هنا، الرعاية هنا لكل الناس زي بعض'.

رسالة مؤثرة من الفنانة رجاء الجداوي

ووجهت رجاء الجداوى رسالتها لجمهورها ومحبيها قائلة: 'حبوا نفسكو وأولادكم وحبوا بلدكم خافوا على نفسكم عشان متوصلوش للي أنا فيه ده'، مشيرة إلى أن مصر لن تستطيع التكملة في هذا الوضع اقتصاديًا بسبب تكلفة الرعاية للمصابين في مستشفيات العزل، ووجهت رسالة شكر لجميع من سأل عنها.

وفاة رجاء الجداوي

وأضافت رجاء الجداوي، في رسالة لمصر: 'أنا اديت لمصر على قد ما مصر ادتني، مصر صنعت اسم رجاء الجداوي أقل حاجة إني أردلها الجميل، خلينا نحب مصر ونحب بعض أهم حاجة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن