اعلان

لحظة وصول جثمان رجاء الجداوي إلى مقابر البساتين وسط الإجراءات الإحترازية (فيديو وصور)

وصل منذ قليل جثمان الفنانة رجاء الجداوي إلى مقابر العائلة في البساتين وسط حضور عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين والمصوريين، وأسرة الراحلة.

دفن رجاء الجداوي في القاهرة

وظهر جثمان رجاء الجداوي داخل كيس أسود لحماية الجميع من الإصابة بفيروس كورونا، حيث يشرف على عملية دفن رجاء الجداوي مجموعة من الأطباء المتخصصين في متوفي فيروس كورونا.

ما هي وصية رجاء الجداوي؟

وكانت وصية الفنانة رجاء الجداوي قبل وفاتها بفترة قصيرة داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي، هي أن يتم دفنها في القاهرة، وهو الأمر الذي نفذته ابنتها بالفعل ليتم الأن نقل جثمانها إلى مقابر العائلة في البساتين لدفنها.

تجهيز مقابر رجاء الجداوي

وفاة رجاء الجداوي. بدأت أسرة الفنانة رجاء الجداوي بالاستعداد لاستقبال جثمانها من طريقها من الإسماعيلية إلى مقابر العائلة في البساتين، وذلك تحت إشراف الطب الوقائي لموتى فيروس كورونا.

جثمان رجاء الجداوي في طريقه إلى القاهرة

خرج منذ قليل جثمان الفنانة رجاء الجداوي من مستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية، داخل سيارة الإسعاف برفقة أسرتها، متجهًا إلى مثواه الأخير في القاهرة.

صور خروج جثمان رجاء الجداوي من مستشفى أبو خليفة

وظهر جثمان الراحلة رجاء الجداوي في الصور داخل ترولي معدني بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي ويحيطها عدد من الأطباء المرتدين الملابس الوقائية من فيروس كورونا، وذلك بعد أكثر من 40 يوم محاربة مع فيروس كورونا الذي انتصر عليها في النهاية.

وفاة رجاء الجداوي

أعلنت أميرة حسن مختار نجلة الفنانة القديرة رجاء الجداوي وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد الذي أصيبت به، عن عمر يناهز 82 عامًا.

الساعات الأخيرة في حياة الفنانة رجاء الجداوي

وقال مصدر طبي بمستشفى أبوخليفة للعزل الصحي بمحافظة الإسماعيلية، التي كانت ترقد فيها الفنانة الراحلة الفنانة رجاء الجداوي أنها توفيت بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية أثناء خضوعها للعلاج على جهاز تنفس صناعي بالعناية المركزة بالمستشفى، بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد الذي تسبب في دخولها مستشفي العزل، ومنها إلى العناية المركزة بسبب تدهور حالتها الصحية في الفترة الأخيرة.

سبب وفاة رجاء الجداوي

وتابع المصدر أنه في الساعات الأخيرة من ليلة أمس بدأت تظهر حالات تدهور واضحة لحالة الفنانة رجاء الجداوي، من حيث بعض التغيرات في الوظائف الحيوية بالجسم، وهي تخضع لجهاز التنفس الصناعي منذ أيام بعد إصابتها بفشل في التنفس بعد أن تمكن الفيروس من الرئة، وبالتالي لم تتمكن من التنفس بشكل جيد بسبب تقدم في عمرها.

ترخيص دفن جثمان رجاء الجداوي

رحلت الفنانة رجاء الجداوي، عن عالمنا ذ، في الساعات الأولى من صباح البوم، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وننشر وثيقة عن حصول أميرة مختار بدفن والدتها في مدافن السيدة عائشة بالقاهرة كما تبين أن الراحلة تبلغ من العمر ٨٦ عاما.

متى أصيبت رجاء الجداوي بفيروس كورونا؟

وأصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد في 24 مايو الماضي، وأضافت وقتها مصادر لـ 'أهل مصر' أن سيارة الإسعاف نقلت الفنانة إلى مستشفى العزل بمنطقة أبوخليفة في الإسماعيلية.

تاريخ وفاة الفنانة رجاء الجداوي

ويبحث الجمهور عن تاريخ وفاة الفنانة رجاء الجداوي، حيث أن هذا الخبر كان منتشرًا في الأيام الماضية ولكنها كانت شائعات، وهذه المرة خبر وفاة رجاء الجداوي حقيقي حيث توفيت صباح اليوم الأحد 5 يوليو داخل مستشفى العزل الصحي في الإسماعيلية.

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
رجاء الجداوي
WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر