اعلان

من سرقة 62 مليون جنيه لشاهد زور.. خلافات وأزمات في قضية هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق

هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق
هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق

خلافات وأزمات ووصلات ردح وسرقة.. أصبحت تلك الكلمات منهجا تستخدمه هيفاء وهبي، ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري، التي أعلنت عليه الحرب بعد أن سرقها. وفي التقرير التالي ترصد أهل مصر، أبرز الخلافات التي تمت بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها محمد الوزيري

محمد الوزيري يفشل في إثبات زواجه من هيفاء وهبي

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن إن محامي مدير أعمالها السابق محمد وزيري، فشل فى إثبات زواجه منها سرًا، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وقالت هيفاء وهبي عبر حسابها على تويتر: 'اليوم كانت جلسة بمحكمة الأسرة، اللي أخينا لجألها ليغصبني أنه مجوزني، واللي المفروض كان يقدم فيها أصل عقد الزواج والشهود'.

وتابعت هيفاء وهبي :'محاميه فشل في تقديم الأوراق اللي أجّل بسببها الجلسة الماضية، ولما سأله القاضي عن الشهود، حاول التأجيل، لحين جلبهم ولكن القاضي رفض، وانحجزت القضية للحكم الحمد لله'.

وقف عرض أشباح أوروبا بسبب عدم دفع أجرتها من مدير أعمالها

تقدمت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، لنقابة المهن التمثيلية والموسيقية بطلب ايقاف عرض فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان 'أشباح أوروبا'، بسبب عدم أخذ باقي مستحقاتها من الشركة المنتجة التي يرأسها المنتج محمد الوزيري، بعد أن اتهمته بسرقة 62 مليون جنيه.

وأكد رئيس لجنة التفتيش والمتابعة بنقابة المهن الموسيقية، علي الشريعي، أن النقابة أوقفت بالفعل تصاريح العمل لحين حل الأزمة بين الطرفين المتنازعين، وهو نفس القرار الذي اتخذته نقابة المهن التمثيلية.

محمد الوزيري يزور وثيقة زواج مضروبة

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، تفاصيل ماحدث في أولى جلسات قضية إثبات الزواج التي رفعها ضدها محمد وزيري، مدير أعمالها السابق.

وغردت هيفاء وهبي قائلة: 'بتاريخ 2/6/2020 كانت جلسة اثبات الزواج الي رافعها م.و بمحكمة الأسرة.. حضر المحامين ولم يبرز محاميه أي مستند رسمي ولا حتى شهود وقال: عقد الزواج انسرق !!' .

وأضافت هيفاء وهبي قائلة: 'القاضي رد إن السرقة مش صلاحيات محكمة الأسرة وفجأة محاميه قال له معايا عقد وطلب تأجيل الجلسة خوفا من تحويلها للحكم وتأجلت لليوم'.

سرقة فيلتها الخاصة والخزنة على يد محمد الوزيري

أصدرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بيانا خاصا، قالت إن مدير أعمالها السابق محمد وزيري، قد استولى على الفيلا الخاصة بها التى اشترتها من مالها الخاص، وطلب من الحارس الشخصي لمكان العقار أن يمنعها من الدخول.

وتابع البيان أن وزيري، قد استولى على الفيلا الخاصة بها وسرق منها كل مقتنايتها مثل الخزنة وبعض الأوراق الخاصة بها، وإن صديق مدير أعمالها ذهب إلى الفيلا برفقة زوجته ليقيما بها دون أن تعرف السبب.

واضافت هيفاء في البيان أنها طلبت من مسؤول 'الكمبوند'، الذي تقع فيه الفيلا أن يتواصل معها لمنع دخوله حتى حل النزاع لكنه لم يصل إليها أي رد، ويعلم وزيري أن كورونا منع هيفاء من العودة إلى مصر في وقتنا الحالي، لذلك قام بتلك الأفعال.

وفي نهاية البيان طالبت هيفاء بعدم التعامل مع مدير أعمالها في أي شيء يخص أي عقار تملكه أو التصرف معه لأنه اشترى ذلك بمالها ويدعى أنه من يملك تلك الأشياء

WhatsApp
Telegram