اعلان

ما بين الموت والقتل.. الوسط الفني يعاني من الأحزان

حمادة هلال
حمادة هلال

حالة من الحزن يشهدها الوسط الفني هذا الأسبوع، من حالات وفاة وقتل، البداية كانت يوم الأحد مع وفاة النجمة الكبيرة رجاء الجداوي عن عمر يناهز 86 عاماً، بعد صراع مع فيروس كورونا المستجد كوفد 19 داخل مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعيلية، وشيع جثمانها ودفنت في مقابر الأسرة بالسيدة عائشة.

وتسبب رحيل الفنانة رجاء الجداوي في حالة حزن كبيرة داخل الوسط الفني وبين الجمهور الذي أعرب عن حزنه الشديد لوفاة نجمة بحجم رجاء الجداوي، وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التعليقات الحزينة كما تفاعل أيضا نجوم الفن عبر حساباتهم على مواقع التواصل.

وأمس رحلت والدة الفنان حمادة هلال بعد صراع طويل مع السرطان وكشف الخبر حمادة هلال عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وفي الجنازة انهار حمادة هلال الذي لم يستطع أن يتماسك نفسه وانهمرت دموعه بغزارة وسط حضور عدد من الفنانين لمساندته منهم المطرب محمد شاهين ومحمود الليثي.

وفي نفس اليوم استيقظ الوسط الفني على جريمة قتل بطلتها الممثلة عبير بيبرس، التي قتلت زوجها بعد وقوع مشاجرة بينهما، حيث كسرت الزجاجة وطعنته بها، وألقت الشرطة القبض عليها، وقالت عبير بيبرس في التحقيقات معها، إنها فعلت ذلك بسبب ضربه لها بالقلم ودائما ما كان يعتدي عليها.

وكشف منذ قليل الفنان مصطفى قمر عن وفاة نجل عمه سامح قمر، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، ونشر مصطفى قمر تدوينة حزينة كشف فيها عن مدى حبه لابن عمه الراحل وكيف كان سندا للعائلة ووصف رحيله بالفجيعة لعائلة قمر بالكامل، وطالب متابعيه بالدعاء لابن عمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (2-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تبديلات اسمعلاوية