اعلان

تعرف على إيرادات الأسبوع الثاني من عودة فتح السينمات.. "الفلوس" يتصدر

تامر حسني في فيلم الفلوس
تامر حسني في فيلم الفلوس

تعرض عدد من الأفلام السينمائية في دور العرض المصرية منذ أسبوعين، حيث تم فتح السينمات بنسبة 25% بعد قرار مجلس الوزراء بعودة الحياة إلى طبيعتها، وبسبب نسبة الحضور القليلة تم عرض الأفلام التي كانت تُعرض قبل الغلق. لذا ننشر إيرادات الأسبوع الثاني للأفلام المعروضة.

الفلوس

تصدر فيلم الفلوس قائمة الإيرادات حيث حقق في الأسبوع الثاني له أكثر من 124 ألف جنيه، ويدور الفيلم حول سيف، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا نهائية من الخدع واﻷلاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

فيلم الفلوس من بطولة تامر حسني وخالد الصاوي وزينة ومحمد سلام وعائشة بن أحمد، ومن إخراج سعيد الماروق وتأليف محمد عبد المعطي.

لص بغداد

فيما حقق لص بغداد للنجم محمد إمام ما يقرب من 117 ألف جنيه في الأسبوع الثاني من فتح السينمات، وتدور أحداثه في جو من التشويق واﻹثارة، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم كلا من (يوسف وخالد ونادية) البحث عن مقبرة اﻹسكندر اﻷكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة.

فيلم لص بغداد هو من بطولة محمد إمام وأمينة خليل وفتحي عبد الوهاب وياسمين رئيس ومحمد عبد الرحمن (توتا) وأحمد العوضي.

بنات ثانوي

واحتل المرتبة الثالثة في قائمة إيرادات الأسبوع الثاني من فتح السينمات، فيلم بنات ثانوي حيث حقق ما يقرب من 27 ألف جنيه، وتدور أحداث الفيلم حول فترة المراهقة، حيث تبحث خمس فتيات في مرحلة المراهقة عن ذواتهن وشخصياتهن، ليقعن في العديد من المتاعب والصعاب خلال مرحلة الدراسة الثانوية.

فيلم بنات ثانوي بطولة جميلة عوض ومي الغيطي وهنادي مهنى وهدى المفتي مايان السيد، ومحمد الشرنوبي ومحمد مهران، ومحمد جمعة.

صندوق الدنيا

وحقق فيلم صندوق الدنيا 9 الاف جنيه والذي تدور أحداثه في إطار درامي وفي منطقة وسط البلد مجموعة من القصص الإنسانية المؤثرة، وهو من بطولة رانيا يوسف وباسم سمرة وصلاح عبد الله وأحمد كمال وعلاء مرسي.

ولاد رزق 2: عودة أسود الأرض

كما أن فيلم ولاد رزق الجزء الثاني تم عرضه بعد فتح السينمات وحقق في الأسبوع الثاني ما يقرب من 7 الالاف جنيه. وتدور أحداثه بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

الفيل الأزرق 2

وحقق الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق حوالي 6 ونص الف جنيه، وهو بطولة كريم عبد العزيز ونيلي كريم وهند صبري وشيرين رضا وإياد نصار.

راس السنة

وفي ذيل قائمة الإيرادات حقق فيلم رأس السنة في أسبوعه الثاني بعد فتح السينمات حوالي 2 ونص الاف جنيه. و تدور أحداثه خلال ليلة رأس السنة لعام 2009 في البحر اﻷحمر بين عالم اﻷثرياء داخل إحدى المنتجعات القريبة من مدينة الغردقة، حيث يتعرض أبطال العمل للعديد من المواقف والأزمات الصعبة عندما يجتمعون معًا.

الفيلم من تأليف محمد حفظي وإخراج محمد صقر وبطولة إياد نصار وبسمة وشيرين رضا وأحمد مالك وهدى المفتي وعلي قاسم وإنجي المقدم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً