اعلان

مشاهدة مسلسل شديد الخطورة الحلقة 3.. نور ضمن عصابة البنك

مسلسل شديد الخطورة
مسلسل شديد الخطورة

ننشر لكم تفاصيل مسلسل شديد الخطورة الحلقة 3 قبل عرضها يوم الأربعاء المقبل، وذلك بعد أن تحدث صدمة مالك حيث يكتشف أن زوجته نور لم تحترق على يد عصابة البنك بل أنها ضمن العصابة في الأساس.

ابطال مسلسل شديد الخطورة

مسلسل شديد الخطورة حلقه 2 بطولة أحمد العوضي وريم مصطفى ورياض الخولي وهادي الجيار ومحمود حجازي وناهد رشدي وحمزة العيلي وحسني شتا وخالد كمال، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي وإنتاج شركة سينرجي.

قصة مسلسل شديد الخطورة

مسلسل شديد الخطورة 2 watch it واتش ات تدور أحداثه في إطار من دراما التشويق والأكشن، حول مهندس شاب يعمل في مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية، ويقوم بمطاردة عصابة محترفة ليمر بالعديد من المواقف والمواجهات شديدة الخطورة، من المقرر أن يقدم على أكثر من جزء كل جزء يحتوي على 7 حلقات فقط.

مواعيد عرض مسلسل شديد الخطورة

ننشر لكم مواعيد عرض مسلسل شديد الخطورة الحلقة 3، والتي سيتم عرضها يوم الأربعاء من كل أسبوع. حيث أن مسلسل شديد الخطورة تعرض منه حلقة واحدة في الأسبوع على منصة watch it، وهو يوم الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءًا.

ما هو تطبيق WATCH iT؟

منصة WATCH iT! تعرض مسلسل شديد الخطورة الحلقة 3، وهي منصة تشبه شاهد نت، فهي أول خدمة رقمية مصرية تتيح مشاهدة المحتوى الدرامي والبرامجي من الأفلام، والمسلسلات، والأحداث الرياضية، والأفلام الوثائقية و السهرات التلفزيونية، بالإضافة إلى المسرحيات والبرامج التلفزيونية، أفلام الكارتون.. كل هذا وأكثر يُمكنك التمتع به سواء محتوى مصري أو عربي بدون إعلانات.

WhatsApp
Telegram