اعلان

فيلم وثائقي.. يعرض تفاصيل جديدة حول قضية زوج نانسي عجرم

نانسي عجرم
نانسي عجرم

أعلن موقع شاهد للأفلام والمسلسلات العربية عن عرض فيلم وثائقي جديد يحمل أسم 'الرواية الكاملة' يكشف من خلاله تفاصيل وحقائق جديدة حول قضية زوج نانسي عجرم الدكتور فادى الهاشم والذي أتهم بقتل أحد العاملين بمنزله منذ عدة أشهر.

اتهام زوج نانسي عجرم بالقتل

وتعود أحداث الواقعة لشهر يناير الماضي حيث أتهم الدكتور فادي الهاشم بقتل أحد العاملين بمنزله بعد نشوف خلاف بينهما وتم القبض عليه واستجوابه أمام قاضي التحقيقات فى جبل لبنان، إلا أنه نفى اي صله تربطه بالقتيل، مؤكدا أنه كان يريد أن يتسلل منزله ليقوم بسرقته وهو ما دفعه لقتله على الفور، وتم الإفراج عن فادى الهاشم لحين استكمال التحريات.

نانسي عجرم

دفاع نانسي عجرم عن زوجها

ودافعت الفنانة نانسي عجرم عن زوجها فى هذه القضية، مؤكدة على صحة كلامه وأنهم كانوا يتعرضون لسطو مسلح من قبل هذا الشخص وهو ما دفع زوجها للدفاع الشرعي عنها وعن بناتها.

تفاصيل فيلم الرواية الكاملة

وعلى الرغم من مرور أكثر من 6 أشهر على الواقعة إلا أنها تسبب فى جدل كبير على صفحات السوشيال ميديا وهو ما جعل جمهور نانسي عجرم يتهمها هي وزوجها بقتل أحد العاملين في منزلهما، مما دفع نانسي لتصوير فيلم بعنوان 'الرواية الكاملة' لتشرح من خلاله هي وزوجها ما حدث في هذه الليلة وتكشف العديد من الحقائق التي تحسن صورة زوجها أمام جمهورها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل