اعلان

مصدر: مسلسل مي عز الدين لن يشارك في رمضان 2021 (خاص)

مي عز الدين
مي عز الدين

ينتظر الجمهور عرض مسلسل خيط حرير للنجمة مي عز الدين في موسم مسلسلات رمضان 2021، وذلك بعد تأجيله حيث كان مقرر له أن يتم عرضه في موسم رمضان الماضي، ولكن بسبب جائحة كورونا لم يتم الحاق بالإنتهاء من تصويره.

مسلسل مي عز الدين الجديد

وعلمت 'أهل مصر' من مصادرها أن مسلسل مي عز الدين الجديد لن يشارك في مسلسلات رمضان 2021، حيث أنه سيتنهي تصويره قبل رمضان بفترة كبيرة. وأشار المصدر إلى أن المسلسل من المقرر له أن يتم عرضه في يناير 2021.

مسلسل خيط حرير

وتدور أحداث مسلسل خيط حرير للفنانة مي عز الدين في إطار رومانسي اجتماعي يتخلله بعض الأحداث الكوميدية حول التعامل والرحمة بين البشر، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر، ويشاركها البطولة محمود عبد المغني ونيكولا معوض ومي سليم وسوسن بدر.

مي عز الدين

أعمال مي عز الدين

يشار إلى أن أخر أعمال مي عز الدين كان مسلسل البرنسيسة بيسة والذي عُرض في رمضان 2019، ودارت قصته حول بيسة التي تفقد أهلها في عمر صغير، وتربيها خالتها. بعد وفاة آخر عم لها، تورث قطعة أرض، فتعتبرها بمثابة طوق نجاة لها من حياتها الضحلة. ولكن تجد بها مدرسة تعود ملكيتها لسيدة ثرية تُدعى شويكار، التي ترفض هدم المدرسة، وكذلك ترفض بيسه بيع الأرض، فيقررا التشارك في المدرسة، وتحاول بعدها شويكار التلاعب على بيسه لتعود لها ملكية المدرسة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ (0-0) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) خطيرة ضائعة للبايرن