اعلان

بعد اتجاه ماجد المصري للتأليف.. إليك قائمة الفنانين الذين خاضوا نفس التجربة

ماجد المصري
ماجد المصري

أعلن الفنان ماجد المصري عن بدأ تصوير مسلسله الجديد'الوجه الآخر'، الذي يخوض به تجربه التأليف لأول مرة، حيث أن المسلسل قصة ماجد المصري وسيناريو وحوار فداء الشندويلي ومن إخراج سميح النقاش؟

فنانين خاضوا نفس التجربة

ولم يكن الفنان ماجد المصري هو أول الفنانين الذين يتجهون إلى التأليف فقد سبقه عدد كبير من النجوم بعضهم حقق نجاحا كبيرا في هذا المجال والبعض الأخر لم يحقق أي شئ يذكر.

محمد رجب

وعلى رأس هذه القائمة الفنان محمد رجب، الذي شارك في كتابة أحداث فيلمه الشهير'صابر جوجل'، وعلى الرغم من عدم تحقيق الفيلم النجاح المطلوب إلا أن الجميع أشاد بتجربته في هذا الفيلم.

ماجد المصري ومصطفى قمر وعمرو محمود ياسين

مصطفى قمر

وأيضا من الفنانين الذين خاضوا نفس التجربة الفنان مصطفى قمر الذي قام بكتابة فيلم 'فين قلبي' ، وشارك في بطولته بجانب شيري عادل ويسرا اللوزي وإدوارد وإيمان السيد ولكن الفيلم لم يحقق أى نجاح يذكر ولم يكرر مصطفى قمر التجربة مرة ثانية.

باسم سمره

كما شارك أيضا الفنان باسم سمره في كتابة فيلم 'الماء والخضرة والوجه الحسن' مع المخرج يسري نصرالله ، وعلى الرغم من عدم تحقيق الفيلم النجاح المطلوب في دور العرض إلا أن الفيلم لاقى اعجاب عدد كبير من النقاد في العديد من المهرجانات الدولية الذي شارك فيها الفيلم وقتها.

ماجد المصري ومصطفى قمر وعمرو محمود ياسين

تجربة عمرو محمود ياسين

وتعتبر من أنجح التجارب خلال الفترة الماضية تجربة الفنان عمرو محمود ياسين والذي اتجه للكتابه مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية تجربته بمسلسل'نصيبي وقسمتك' إلى مسلسل'ونحب تاني ليه' الذي عرض فى موسم رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا وقام ببطولة المسلسل ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي.

تفاصيل مسلسل "الوجه الآخر"

وبدأ ماجد المصري تصوير مسلسل'الوجه الآخر' مساء أمس ويشارك فى بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم ومنهم أحمد خليل ونسرين طافش وندى موسى وأحمد سعيد عبد الغني ومادلين طبر وعماد رشاد.

WhatsApp
Telegram