اعلان

مهرجان الجونة يعلن تفاصيل جديدة حول الدورة الرابعة

مهرجان الجونة السينمائي
مهرجان الجونة السينمائي

أصدرت إدارة مهرجان الجونة للسينما بيانا صباح اليوم للإعلان عن تفاصيل جديدة حول الدورة الرابعة والتى من المفترض أن تقام شهر أكتوبر القادم.

وجاء البيان كالآتي: نحن نعلم أن جائحة كورونا قد أثرت على سير عدد من المهرجانات السينمائية في جميع أنحاء العالم، حيث تم إلغاء و تأجيل العديد من المهرجانات، ويجب على المهرجانات المستمرة أن تخطط لإقامتها بالرغم من الظروف المحيطه، وذلك من خلال إعادة هيكلة استراتيجيتها من أجل التكيّف مع الأوضاع الحالية.

وأضاف البيان : ويعمل فريق العمليات في مهرجان الجونة السينمائي على قدم وساق من أجل وضع خطط عديدة لإقامة المهرجان، مع وضع سلامة المشاركين والضيوف في المقام الأول، كما أُعلن سابقًا، سيقام المهرجان في الفترة ما بين 23- 31 أكتوبر، حيث يستغل فريق المهرجان كل لحظة متاحة من أجل استيعاب بروتوكولات التباعد الاجتماعي ومعايير الصحة والسلامة التي تحددها السلطات، من أجل العمل بها في الدورة المقبلة.

وأكد البيان أن شركة اوراسكوم القابضة للتنمية والشركة الأم لمهرجان الجونة ستلعب دورا أكبر فى دعم المهرجان هذا العام.

وأوضح البيان أنه تم تشكيل لجنة تنفيذية من أجل متابعة وتنفيذ الخطط المطروحه لهذا العام وتتراس هذه اللجنة أمل المصري والتى تم تعينها منسقا عاما للمهرجان وعمرو منسي كمستشار تنفيذى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك