اعلان

من داخل مستشفى صدر العباسية.. الفنان محمد صلاح يكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا (خاص)

محمد صلاح أدم
محمد صلاح أدم

قال الفنان محمد صلاح آدم إنه يتمتع بصحة جيدة في وقتنا الحالي، وأنه ما زال في مستشفى الصدر بالعباسية، لكي يتلقى بروتوكول علاج فيروس كورونا الذي أصيب به منذ فترة.

محمد صلاح يجري المسحة الثانية

وأضاف محمد صلاح، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الطاقم الطبي في مستشفى العباسية يقوم بأداء واجبه على أكمل وجه، أبرزهم مدير المستشفى الدكتور محمد عيد، ورئيس قسم الصدر مصطفى عوض، مشيرا إلى أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ونهال عنبر هما من أول الأشخاص الذين وقفوا بجواره عندما هاتف أشرف زكي وشرح له بداية المرض، وبعدها أمر بنقله لمستشفى العباسية وأجرى أشعة مقطعية على الصدر للتأكد من إصابته بكورونا، وبالفعل اتضح ذلك.

وتابع محمد صلاح، أنه أجرى المسحة الأولى وبعدها بثلاثة أيام ظهرت النتيجة إيجابية، ثم أجرى المسحة الثانية أول أمس وفي انتظار النتيجة، موجها رسالة:'ربنا يحمي الناس من الكورونا، وإن شاء الله أخف وأحقق حلمي بروتوكول تعاون بين أكاديمية الفنون ونقابة المهن التمثيلية'.

محمد صلاح آدم يعلن تعرضه لفيروس كورونا

وكشف الفنان محمد صلاح آدم، في وقت سابق عن إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال محمد صلاح آدم : 'بكتبلكم وأنا على سريري في مستشفى صدر العباسية وبعد عمل أشعة مقطعية على الصدر اللي أكدت إني أصيبت بالوباء اللعين وقالولي اتأخرت ليه'.

وتابع آدم حديثه قائلاً : 'يمكن تكون آخر كلمات ليا في الدنيا دي.. اترددت كتير بس لقيت نفسي مش قادر وبكتب لأني حسيت إحساس غريب حسيت إني مش خايف من الموت، أنا خايف أموت قبل ما أشوف النجاح .. استغربت وقولت لنفسي أنت مش خايف من الموت؟ قولت والله لا .. أنا خايف أموت قبل ما أشوف نجاحي .. بلدنا بقى الحلم فيها إنك بس تشتغل، أنت بس بتحاول طول الوقت إنك تشتغل وتخبط على البيبان وكل البيبان بتتقفل في وشك'.

واختتم حديثه قائلاً : 'شباب في أول عمرهم وشباب بقوا رجال ورجال أصبحوا كهول وبنات وسيدات موهوبين خريجين المعاهد والكليات الفنية وما وقفوش أمام كاميرا.. واللي هاجر واللي اكتأب واللي انتحر.. أجمل ما في الوجود الحلم والطموح وأقبح ما في الوجود عدم تحقيق الحلم أو الطموح ده'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل