اعلان

بشير الديك مؤلف "الإمبراطور" يكشف عن مصير المسلسل "خاص"

المؤلف بشير الديك
المؤلف بشير الديك

أكد المؤلف الكبير بشير الديك، على أنه لا يعلم أي شيء عن تعطل مسلسل الإمبراطور، وأنه في الفترة الحالية مستمر في كتابة حلقات المسلسل الذي يتناول قصة حياة الفنان الكبير الراحل أحمد زكي، ومن المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2020، ويجسد بطولته الفنان محمد رمضان.

المؤلف بشير الديك المؤلف بشير الديك

وأضاف بشير الديك، في تصريحات لـ أهل مصر، أنه انتهى حتى الآن من كتابة حلقتين من المسلسل، ويرسلهم أول بأول للجهة الإنتاجية، ومن المقرر أن ينتهي تماما من جميع الحلقات في شهر 11 المقبل، لافتا إلى أن العمل يحتوي على الكثير من التفاصيل الخاصة بحياة الفنان أحمد زكى.

وأوضح الديك، أن ما أثير حول تناول الحياة الفنية فقط لأحمد زكي لا أساس له من الصحة، لأن العمل سيركز على الجانب الشخصي والفني معا في حياة زكي مع الأخذ في الاعتبار على تناول الشخصيات والمواقف الإيجابية في حياة أحمد زكى، والأشياء التي صنعت منه نجم كبير.

المؤلف بشير الديك المؤلف بشير الديك

وعن اعتراض عائلة أحمد زكي على خروج المسلسل للنور، قال إنه لا يشغل باله بمثل هذه الأحاديث فهذه أشياء لا علاقة له بها وتخص الجهات الإنتاجية، أما هو فمهمته تتمثل في الكتابة فقط، مشيرا إلى أن هؤلاء إذا كان لديهم أوراق تثبت ما يقولونه فليتقدموا بها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة لاعب دريمز