اعلان

روان بن حسين تفجر مفاجأة بعد إصابتها بمرض الورم الحليمي: "جوزي اغتصبني قبل الجواز"

روان بن حسين
روان بن حسين

دخل اسم عارضة الأزياء الكويتية روابن حسين قائمة الأكثر بحثًا على موقع جوجل مصر، بجانب إعلانها بأنها أصيبت بمرض الورم الحليمي بسبب زوجها التي تحاول الانفصال عنه.

اغتصاب روان بن حسين

وكشفت روان بن حسين في القصص المصورة بموقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، أن زوجها اغتصبها قبل زواجهما وكانت ستبلغ عنه الشرطة ولكن والد زوجها اقنعها بأن حل هذا الموضوع هو أن يتزوجها فور تخرجها من الجامعة. وبعد أن لاقى هذا الكلام جدلًا كبيرًا، قامت روان بن حسين بحذفه.

وتحدثت أيضًا الفاشونيستا روان بن حسين أنها عقب الزواج وبدافع حبها لزوجها كانت ترافقه من بلد إلى بلد حتى اكتشفت أنه في يرسل لفتيات قاصرات صور خادشة للحياء.

روان بن حسين

انفصال روان بن حسين عن زوجها

وكانت أعلنت روان بن حسين انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي محمد يوسف مقريف، وذلك بعد تعدد علاقته النسائية، وخيانته لها أكثر من مرة، وسردت روان بن حسين على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير 'انستجرام' مأساتها مع زوجها قائلة: 'بما أن الجميع بدأ يكتب عن موضوع التحرش أريد أن أحكى قصتى مع زوجي السابق محمد يوسف وأرجو أن يتفهمنى الجميع'.

خيانة زوج روان بن حسين لها

وأضافت روان أنها تعرضت خلال الفترة الماضية لكثير من المشكلات مع زوجها بسبب علاقته النسائية المتعددة وقيامه بخيانتها بشكل شبه يومي وهو ما أثر على حياتها الأسرية وأصبحت غير متزنه وبدأت فى العلاج النفسي.

روان بن حسين تصاب بمرض الورم الحليمي

واختتمت روان بن حسين حديثها وقالت: 'لم يصل الأمر إلى هذا الحد فقد قام زوجي بنقل مرض خطير لى بسبب تعدد علاقته النسائية وهو الأمر الذى جعلنى أنفصل عنه بشكل رسمي ولكن أحب أن أطمئن الجميع أننى سوف أكون بخير فى القريب العاجل'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان