اعلان

لطفي لبيب يسافر إلى الساحل الشمالي

لطفي لبيب
لطفي لبيب

تصدر الفنان لطفي لبيب، تريند جوجل في الفترة الأخيرة بعد إعلانه اعتزاله الفنان بسبب تدهور صحته بسبب جلطة دماغية منذ أربع سنوات، وذلك حسبما قال ببرنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الابراشي.

ويبدو أن الفنان لطفي لبيب أراد أن يقضي عطله اجازية بعد تعب كبير خلال الفترة الماضية بسبب تصويره مسلسل"رجالة البيت"، الذي عرض في رمضان الماضي.

وقال محمد الديب في تصريحات خاصة ل"أهل مصر"، أن الفنان لطفي لبيب سافر إلى الساحل الشمالي برفقة أسرته لقضاء وقت ممتع ولكي يهدأ باله الذي أنشغل مؤخرا بتلقي العديد من الشائعات التي أزعجته بشكل كبير، وأيضا طلبه للظهور في البرامج التليفزيونية مما أضطر لأخذ هدنه بسيطة.

وأضاف الديب أن لطفي لبيب سيعود إلى القاهرة بعد أيام قليلة، للتعاقد على مجموعة من الأعمال، موضحاً أنه سافر دون أخذ إستشارة أحد الأطباء، وليس كما أشيع أنه يتعالج في أحد المستشفيات بل ذهب من تلقاء نفسه.

وتحدث الفنان لطفي لبيب عن بداية مشواره الفني، قائلا:" أنا تعبت كتير في بداية مشواري واتمرمطت كتير عملت أكتر من 350 عمل، وفخور بتكريم مهرجان شرم الشيخ".

لطفي لبيب التمثيل أرقى الفنون

وتابع الفنان الكبير لطفي لبيب أنه في تصريحات تليفزيونية سابقة، هاجم فكرة تحريم الفن واعتزال الفنانات بسبب حرمانيته قائلا: "اللي يعتزل الفن ويقول حرام، عيب تقول كده، التمثيل ده أرقى الفنون، عيب كده".

وأضاف: "الفن صعب حد يسيبه، حتى لو كان على سبيل الاعتزال، ده بيكون بسبب ظروف خاصة، لكن مش كل فنانة تتزوج تقول الفن حرام".

اعتزال لطفي لبيب الفن بسبب مرضه

وأعلن الفنان لطفي لبيب عن اعتزاله الفن بشكل شبه نهائي بسبب حالته الصحية، حيث إنه أصيب مؤخراً بجلطة بالمخ أثرت على الجزء الأيمن من جسده وهو ما يجعل فرصته في تقديم أعمال فنية جديدة ضعيف جدا، على الرغم من حبه الشديد لمهنة التمثيل.

مشوار لطفي لبيب الفني

وعلى مدار أكثر من 45 عاما قدم لطفي لبيب العديد من الأعمال الفنية المختلفة على مستوى السينما والتلفزيون، وخلال هذه الفترة صنع العديد من الأرقام القياسية والمهمة التي شكلت تاريخه الفني الكبير.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر لم تتراجع عن دعواها ضد إسرائيل بمحكمة العدل الدولية