اعلان

سعد لمجرد يقترب من 3 ملايين مشاهدة بأغنية "عدى الكلام"

سعد لمجرد
سعد لمجرد

حقق المطرب المغربي سعد المجرد، نسبة مشاهدة عالية بعد طرحه أغنيته الجديدة "عدى الكلام"، حيث حصل على 3 ملايين مشاهدة بعد يوم من عرضها.

عدي الكلام" من كلمات أمير طعيمة و ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما و إخراج حكيم غراب، ويقول مطلع الأغنية: "شكله مش موضوع بسيط، فيه غدر وفيه حوارات، دنا أنا أسهر بالساعات، كل ده بيحصل أوام، حاسس إني كده ابتديت أبقي رومانسي و ضعيف، ليه نومي بقي خفيف كنت لما بنام بنام، الجمال عدي الكلام تضحكي لي و تاخدي كام".

وفي وقت سابق أعلن المطرب "سعد المجرد" أنه سيؤجل عرض أغنيته الجديدة "عدى الكلام" إلى "15" يوليو ، وذلك حداد على روح الفنان الكوميدي "محمد المغربي" الذي توفى في حادث سير ، وكذلك الفنان المغربي "عبد العظيم الشناوي" بعد صراع مع المرض.

كذلك صرح الفنان في فيديو عبر حسابه "انستجرام"، وقال فيه : " حداد على الفنانين والأصدقاء الذين غادرونا إلى دار البقاء ...سنؤجل طرح العمل الجديد إلى يوم الأربعاء 15 يوليو بإذن الله".

من الجدير بالذكر أن "سعد" كان يريد عرضها يوم وفاة الفنانة "رجاء الجداوي" ولكنه رفض حداداً على روحها، وقال عبر حسابه: "احتراماً لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، سيتم تأجيل طرح العمل الجديد و سأخبركم قريباً بالموعد، آللهم أرحم السيدة رجاء وأجعل مثواها الجنة".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل