اعلان

أزمات محمد رمضان عرض مستمر.. أخرها حبس لمدة عام

محمد رمضان
محمد رمضان

لا يخلو طريق الشهرة والنجومية من الأزمات والمشاكل، فبقدر حجم الشهر تأتى المشاكل، وهو ما يتعرض له الفنان محمد رمضان طيلة مشواره الفني منذ بداية شهرته وحتى الأن، حيث قضت المحكمة المسائية بحبسه لمدة عام فى قضية سب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر والمعروف إعلامياً بالطيار الموقوف.

تفاصيل حكم حبس محمد رمضان

وقضت محكمة جنج الدقي مساء أمس بحبس الفنان محمد رمضان وكفالة ١٠ ألاف جنيه وغرامة ٢٠ ألف جنيه فى اتهامه بنشر فيديوهات على موقع الأنترنت تمس وتسيء إلى الطيار أشرف أبو اليسر.

أزمة محمد رمضان مع المصور حسام المناديلي

ولم تكن هذه الأزمة الأولى لمحمد رمضان خلال هذا العام فقد سبقها أزمته الشهيرة مع المصور الفتوغرافي حسام المناديلي، بعد قيام رمضان باستخدام صورة من تصويره فى الحملة الدعائية لمسلسله الأخير “البرنس” دون الرجوع إليه.

محمد رمضان

واكتفى حسام بمطالبة محمد رمضان بحذف الصورة وعدم استخدامها فى الحملة الدعائية للمسلسل ولم يقم بأي دعوى قضائية ضده.

محمد رمضان ضد ناصر البرنس

وايضا من الأزمات التى تعرض لها محمد رمضان هذا العام أزمته الشهيرة مع ناصر البرنس وذلك بعد قيام محمد رمضان باستغلال زيارته لمحل البرنس وقام بتصوير عددا من المشاهد لأحد كليباته وهو ما أغضب ناصر وأصدر بيانا يهاجم فيه محمد رمضان لاستغلال علامته التجارية فى أحد كليباته.

محمد رمضان

خناقة محمد رمضان وباسم سمرة

وأيضا من أكبر الأزمات التي تعرض لها محمد رمضان أزمة الفيديو الشهير بينه وبين الفنان باسم سمرة فى أحد الأفراح والذي ظهر فيه باسم وهو يعنف محمد رمضان إلأ أن رمضان تجاهله تماما، وأثار الفيديو جدل كبير على صفحات التواصل الإجتاعي، وقرر رمضان تخطى هذه الأزمة بعد تدخل عددا من الأصدقاء المشتركين لحلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل