اعلان
اعلان

يوسف شعبان: أشارك في مسلسل "خالد بن الوليد".. وتجاهل الفنانين الكبار مسؤولية الشركة المسيطرة على الإنتاج (خاص)

الفنان يوسف شعبان
الفنان يوسف شعبان

قال الفنان الكبير يوسف شعبان، إنه من المقرر أن يشارك في مسلسل 'سيف الله خالد بن الوليد' الذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2021، ويبدأ تصويره في الأسبوع الثالث من شهر أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يقدم الفنان يوسف شعبان في مسلسل 'خالد بن الوليد' شخصية 'الوليد بن المغيرة' رافضًا الإفصاح عن تفاصيل الشخصية حتى لا يضر بالعمل على حد حديثه.

الفنان يوسف شعبان الفنان يوسف شعبان

وعن تصريحات الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة الأخيرة فيما يخص تجاهل الفنانين الكبار في الأعمال، قال يوسف شعبان في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إن هناك تجاهل تام لكل هذا الجيل ليس ممثلين فقط، وإنما تجاهل أيضا للمخرجين والمؤلفين من نفس الجيل، ويسأل عن هذا المنتجين المتواجدين حالياً، لافتًا إلى أن جيله هو من أقام نهضة الفن المصري في ستينات وسبعينات وثمانينات القرن الماضي.

الفنان يوسف شعبان الفنان يوسف شعبان

وأشار 'شعبان'، إلى أن المشكلة حالياً تكمن في تواجد شركة واحدة فقط تسيطر على الإنتاج، وهذه الشركة لها ممثلين ومخرجين ومؤلفين خاصين بها، ولها مسلسلاتها التي تشاهدونها في رمضان، متمنياً أن يكون هناك أكثر من شركة كي تستطيع إنتاج أكبر قدر من الأعمال.

وتابع قائلاً: 'كنا بنعمل 40 مسلسل والبلاد العربية كانت بتتخاطف مسلسلاتنا، دلوقتى احنا بنتخاطف المسلسلات السوري .. ورغم ما يحدث في سوريا من مشاكل إلا أنها مغطية العالم العربي مسلسلات .. واحنا هنا بنعمل 3 و 4 مسلسلات مستواهم الله أعلم'.

الفنان يوسف شعبان الفنان يوسف شعبان

وأكمل النجم الكبير يوسف شعبان قائلاً: 'أنا ماضي مسلسل مع سميرة أحمد أسمه 'بالحب هنعدي' بقالنا 3 سنين مش عارفين نعمله بسبب المشاكل الإنتاجية يقولك هيتكلف.. مع أن فيه أسماء كبيرة حسين فهمى وخالد زكى وحسن يوسف.. سايبين ده وماسكين فاللي احنا بنشوفه دلوقتي'.

وعن رأيه في الجيل الحالي من الفنانين والفنانات قال يوسف شعبان: 'فيه ممثلين شباب وبنات كويسين من الجيل الحالي، مصر ولادة بدون ذكر أسماء لأن دى مسؤولية واللي بيحدد ده الجمهور'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل