اعلان

تعرف على دور رزان مغربي في صابر وراضي

رزان مغربي
رزان مغربي

تشارك الفنانة رزان مغربي في مسلسل "صابر وراضي" لتقدم دور البطولة النسائية أمام الفنان أحمد آدم، وذلك في فيلمه الجديد "صابر وراضي"، بعدما وقع اختيارها من قبل المخرج أكرم فريد.

وكشف مصدر مقرب أن الفنانة رزان بدأت تصوير من أسبوع، حيث تقدم دور سكرتيرة رجل أعمال قعيد يدعى "راضي"، وهي الشخصية التي يقدمها الفنان محسن محيي الدين، حيث تقوم رزان بمساعدة ومساندته في محنته ومرضه، هذا إلى جانب مساعدة السائق الخاص به الذي يدعى "صابر"، وهي الشخصية التي يلعبها الفنان أحمد آدم، ويكون لديه طفلان وهما فريدة ويوسف حسام، ونرى كيفية تجاوز أبطال الفيلم لكل موقف أو مشكلة تواجههم.

فيلم "صابر وراضي" تأليف محمد نبوي وإخراج أكرم فريد وبطولة أحمد آدم ورزان مغربي ومحسن محيى الدين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي يبعث بالأمل و الطاقة الإيجابية وفلسفة الرضا والنظر للمستقبل بنظرة أفضل.

وكان صناع العمل يستعدون لبدء تصوير الفيلم الفترة الماضية لعرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، لكنهم فضلوا تأجيل التصوير في انتظار تجاوز أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن رزان مغربي، حققت نجاحا كبيرا في رمضان الماضي ببرنامج "اغلب السقا" الذي تميزت فيه بخفة ظلها وسرعة البديهة والأزياء التي كانت ترتديها على مدار حلقات البرنامج.

واعتمد "اغلب السقا" على المسابقات والمنافسات الرياضية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة كان يتبارى الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المعتادة، وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف التبرع بالمبالغ المالية التي ربحها إلى إحدى الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مُسابقة يومية للجمهور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً