اعلان
اعلان

بعد جاستن بيبر.. محمد هنيدي يتقمص "فان ديزل" (فيديو وصور)

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يواصل الفنان الكوميدي محمد هنيدي، تصوير فيلمه الجديد 'النمس والإنس'، والذي يعود به للسينما بعد غياب ثلاثة سنوات منذ عام 2017 عندما قدم فيلم عنتر ابن ابن ابن شداد، ويتواجد مع هنيدي في الفيلم كل من الفنانة منة شلبي، إخراج شريف عرفة، تأليف أيمن بهجت قمر.

ويسجد محمد هنيدى خلال أحداث فيلمه الجديد 'النمس والإنس' دور موظف حكومى فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده يجسده شريف دسوقى، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ويقع فى غرام منة شلبى التى تشاركه فى بطولة العمل، حتى يتزوج منها، حيث انتهى من تصوير مشهد زفافهما الأيام الماضية بديكور داخل أستوديو شريف عرفة.

ويتفاعل النجم محمد هنيدي كل يوم مع محبيه عبر مواقع السوشيال ميديا بطرق مختلفة، حيث نشر مؤخراً فيديو له تقمص خلاله شخصية نجم هوليود فان ديزل، مثلما ظهر خلال الفيديو فى عدة شخصيات للممثل الشهير من أعماله المختلفة، ويأتى ذلك بعدما مازح متابعيه قبل يومين بفيديو آخر تقمص خلاله شخصية المطرب العالمي جاستين بيبر حيث نال الفيديو متابعة كبيرة من جانب متابعيه.

هنيدي فى دور فان ديزل

وسخر محمد هنيدى من إحدى أغنيات المطرب العالمى جاستن بيبر، من خلال نشر 'فيديو' ظهر خلاله يشبهه إلى حد كبير، خضع إلى عملية تعديل عن طريق برامج المونتاج، وعلق قائلاً 'هنيدي بيبر'.

هنيدي

هنيدي يتقمص فان ديزل

وانهالت التعليقات من متابعى الفنان محمود هنيدى، عبر حسابه بموقع تويتر، حيث قال أحدهم: 'أنت تطورت جدا يا فنان فى فترة الكورونا'، وغرد آخر 'بكل الحالات أنت الفنان الجميل والمفضل لنا'، وكتبت هاجر: 'لا هنيدى العادى بتاعنا أحلى عاجبنا يفوزى وأنت مش بيبر'، وسخر آخر: 'بس عشان المصداقية دور واحد على نفس طولك'.

هنيدي في دور فين ديزل

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on Jul 18, 2020 at 5:57am PDT

ويدور فيلم 'النمس والإنس'، في إطار كوميدي، ويجسد بطولته كل من الفنان محمد هنيدي، ومنة شلبي، وعمرو عبدالجليل، وصابرين، وشريف دسوقي، ومحمود حافظ، وانطلق تصوير الفيلم منذ أيام قليلة مع الأخذ بالإجراءات الاحترازية للحماية من فيروس كورونا المستجد كوفد 19.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً