اعلان

أمير عيد يعتذر عن رأيه في قضية التحرش واستخدامه تعبيرًا مسيئًا للفتيات

امير عيد
امير عيد

علق المطرب أمير عيد، على حالة الجدل المثارة مؤخراً بسبب تغريدة قديمة له منذ 6 سنوات، عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر، عبر فيها عن رأيه في قضية التحرش الجنسي، واستخدم فيها تعبيرًا مسيئًا للفتيات.

وكان أمير عيد قال في تغريداته القديمة التي أثارت الجدل منذ 6 سنوات، إن رأيه في حل قضية التحرش، هي جعل عقوبتها السجن 15 عامًا، واستخدام ساقطات للعمل مع الشرطة للكشف عن المتحرشين، مستخدمًا مصطلح الحديث بنات شمال.

وعبر حسابه على تويتر اليوم رد أمير عيد، على هذا الأقاويل في تغريدتين متتاليتين قال في الأولى: "مواقع كتير منزلة الخبر ده على أنه جديد وإن دي وجهة نظري لحل مشكلة التحرش في ظل الحراك الحالي تجاه المشكلة، أنا فعلا كتبت الكلام ده بس من ٦ سنين كما هو واضح وكنت متعود دايما أهزر مع الناس في ردودي، بس ده ميمنعش إني ميصحش أكتب "بنات شمال"، وبناء عليه أرجو قبول اعتذاري".

وتابع أمير عيد: "في نفس الوقت مش عاوز أكون منافق أو بدعي المثالية الواحد كان بيستخدم في حياته الحقيقية وسط الهزار والأصدقاء كلام كتير متخلف، وأفكاري نفسها كان فيه منها كتير مبحبوش ولكن اجتهدت وما زالت بجتهد أني أكون إنسان أحسن وأدرك العيوب والمشاكل.. اللي هي كتير بالمناسبة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً